الجمعة 01 مارس 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة التعليمية

جامعة حلوان تشارك في المؤتمر الدولي لصون الطبيعة ومواردها

جانب من المشاركة
جانب من المشاركة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شارك نادي ريادة الأعمال بجامعة حلوان E-Club Helwan مشروع ممول من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا بالمؤتمر الدولي لصون الطبيعة ومواردها نحو تفعيل استراتيجية ٢٠٣٠ وما بعدها، في ظل دعم الدكتور ماجد نجم القائم بعمل رئيس الجامعة و الدكتورة منى فؤاد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والذي عقد  بشرم الشيخ تحت رعاية  الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي،  الدكتورة ياسمين فؤاد وزير البيئة، الدكتور محمود صقر رئيس اكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.

وأوضح  الدكتور ماجد نجم أن مشاركة جامعة حلوان تأتي من منطلق الاهتمام الكبير بالطلاب والأنشطة اللازمة لهم لتنمية الفكر والإبداع ولإطلاعهم على كل ماهو جديد في مجالات تخصصهم في الوقت الذي تهتم فيه الجامعة بفكر ريادة الأعمال وضرورة تنمية الأفكار الإبداعية الجديدة والمتميزة.

ويسعى نادي ريادة الأعمال جامعة حلوان تحت إشراف الأستاذة الدكتورة ايمان ابو طالب مدير نادى ريادة الاعمال الى المشاركة فى جميع المحافل العلمية للتعريف بأنشطته وانجازاته وعقد الشراكات مع اندية نوادى ريادة الاعمال بالحامعات الأخرى حيث شارك في المؤتمر  ممثلين عن نادي ريادة الأعمال وهم ا.د. وليد شعبان خبير التأهيل والتدريب بالنادي وأربعة طلاب من الفريق الأساسي بالنادي. هذا وقد عرض الأستاذ الدكتور وليد شعبان فكرتين أحدهما عن منصة جامعة حلوان الرقمية للتسويق للمنتجات الحرفية البيئية والتراثية الإبداعية، وأخري عن وحدة ريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة بكفر العلو بحلوان.

يذكر أن نادى ريادة الأعمال بجامعة حلوان شارك كعارض فى المؤتمر من خلال عرض نماذج مشاريع ريادية تتعلق بمجال صون الطبيعة واعادة التدوير والحفاظ على البيئية.

وقد شارك نادى ريادة الاعمال بجامعة حلوان  بمعرض اثنى عليه جميع الحضور مكون من مجموعة من المشروعات ذات الصلة بعنوان المؤتمر فى صورة بوسترات موضح بها افكار المشروعات المطروحة من طلاب واعضاء هيئة التدريس وخريجي جامعة حلوان وقد اثنى الحضور على المطروحة  ومنها وحدة ريادة الاعمال ومنصة جامعة حلوان الرقمية لتسويق المنتجات الحرفية والبيئية والتراثية والابداعية .