الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تليفزيون البوابة

فيديو| كواليس تصوير الفتيات داخل حمام مطعم شهير بمصر الجديدة

تصوير الفتيات داخل
تصوير الفتيات داخل حمام مطعم شهير بمصر الجديدة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حالة من الغضب والاستياء، انتابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الكشف عن طريقة ماكرة لتصوير الفتيات داخل حمام إحدى المطاعم الشهير بمصر الجديدة. 

كواليس المحاولة الماكرة، قام بها شاب يبلغ من العمر نحو الـ 17 عاما، إذ دأب الشاب الذي يعمل بأحد المطاعم الشهيرة بمصر الجديدة، على تصوير الفتيات داخل حمام المطعم، الأمر الذي أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.
 

وكشفت صديقة الفتاة عبر منشور على "الفيس بوك" تفاصيل الواقعة، قائلة: إنها كانت برفقة إحدى صديقاتها بإحدى المطاعم الشهيرة بمنطقة مصر الجديدة، وقامت صديقتها بدخول حمام المطاعم؛ إلا أنها خرجت مسرعة «ووشها أحمر وجسمها بيتنفض من الرعب». حسبما روت. 

وأضافت عبر منشور على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي، والذي لقي تفاعلًا كبيرًا من قبل الرواد، أن صديقتها اكتشفت وجود «موبايل معلق بالسقف الخشبي، لتصوير البنات داخل الحمام». محذرة الفتيات من التصوير السري داخل حمامات المطاعم.

وأكدت الفتاة، أن الهاتف يتبع أحد العاملين في المطعم، الأمر الذي دفعهم لإبلاغ إدارة المطعم والشرطة التي قامت بضبطه وتحريز الهاتف، مؤكدة أنه تم حذف الفيديوهات الخاصة بصديقتها وفتيات أخرى من الهاتف من قبل الشرطة، وذلك بعد تنازل صديقتها عن المحضر المحرر ضد الشاب.