الخميس 20 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

إزالة 70 حالة تعدٍ على أملاك الدولة بكفر الشيخ

ضمن الموجة الـ18

ازالة التعديات على
ازالة التعديات على أملاك الدولة ببيلا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا التابعة لمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، حملة موسعة لإزالة التعديات علي أملاك الدولة ضمن الموجة الـ18، برئاسة جمال ساطور، رئيس المركز والمدينة، بالاشتراك مع مديرية الأمن، وكل الجهات المعنية.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كافة أجهزة الدولة.

قال جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، إن الحملة جاءت تنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وفي إطار الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب والتأكيد على هيبة الدولة وإنفاذ القانون ومواجهة البناء المخالف، بمشاركة أيمن غالي، ومحمد ضبعون، عبد الجليل صبري، وعلي أمين، نواب رئيس المدينة، ورؤساء الوحدات القروية، وقسم الإشغالات والإزالات بالمدينة، بالاشتراك مع مديرية الأمن والجهات المعنية وجهات الولاية.

وأضاف «ساطور» أن جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، خلال اليوم الأول لتنفيذ الموجة 18، أسفرت عن إزالة 70 حالة تعدٍ بالبناء على أملاك الدولة والأراضي الزراعية على مستوى المركز والمدينة، منها 68 قرار إزالة تعدٍ بالبناء على أملاك الدولة، بإجمالي مساحة 1850 مترا، وقرارين إزالة تعدٍ على الأراضي الزراعية، بإجمالي مساحة 2 فدان و6 قراريط و 7 أسهم.

وشدد رئيس مدينة بيلا، على ضرورة تنفيذ الإزالة الفورية لأي مخالفات أو تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، في إطار تعليمات محافظ كفر الشيخ، مناشدًا المواطنين بعدم الشروع في البناء المخالف، مؤكداً مرور ومتابعة الأجهزة التنفيذية ورؤساء القري على كافة شوارع وأحياء المدينة والقرى، لرصد أي مخالفات وتنفيذ إزالات فورية للمباني المخالفة بشكل يومي ومستمر.