الإثنين 06 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

محمد صلاح يضيف الهدف الثاني لليفربول في مرمى كريستال بالاس

محمد صلاح
محمد صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

سجل النجم المصري محمد صلاح هدف ليفربول الثاني في مرمى كريستال بالاس باللقاء الذي يجمعهما حاليا على ملعب "أنفيلد" بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وجاء هدف محمد صلاح في الدقيقة 78 من اللقاء بعدما تقدم ساديو ماني بالهدف الأول للريدز في الشوط الأول.

ويعتبر هذا الهدف رقم 101 للنجم المصري في البريميرليج ليقلص الفارق مع ديديه دروجبا متصدر هدافي اللاعبين الأفارقة في الدوري الإنجليزي إلى 3 أهداف، ورقم 130 مع ليفربول في مشواره “مو” والثالث للنجم المصري في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي.

ويبحث النجم المصري محمد صلاح، عن رقم قياسي جديدة يضيفه إلى سجله الشخصي مع ليفربول خلال مباراة الريدز أمام كريستال بالاس، التي تنطلق بعد قليل في الجولة الخامسة من البريميرليج.

وكان الفرعون المصري وصل إلى هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي خلال مباراة ليدز يونايتد الأخيرة على ملعب "ايلاند رود" والتي حقق فيها ليفربول الفوز بثلاثية ودخل خلالها مو نادي المائة ليصبح خامس أسرع لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يصل للمئوية.

ويتطلع محمد صلاح لتسجيل هدفين للوصول إلى الهدف رقم 100 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي حيث أحرز مو 98 هدفا مع الريدز حتى الآن وهدفين مع تشيلسي.

وفي حال تمكن صلاح من هز شباك كريستال بالاس بهدفين سينضم لقائمة العظماء في نادي المائة مع ليفربول والذي لم يحققه سوى 3 أساطير في قلعة "آنفيلد" وهم روبي فاولر وستيفن جيرارد ومايكل أوين.

يذكر ان محمد صلاح وصل للمباراة رقم 100 مع ليفربول في ملعب "آنفيلد" في جميع المسابقات بعدما شارك في لقاء ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا.