الجمعة 22 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

محمد هنيدي يعتزل التمثيل ويكشف عن مهنته الجديدة

الفنان محمد هنيدي
الفنان محمد هنيدي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كعادته مع رواد صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ، شارك النجم محمد هنيدي جمهوره بتدوينة ساخرة، حيث أعلن خلالها اعتزاله التمثيل والتفرغ لمهنته الجديدة كمطرب أفراح شعبي .

وأضافت التدوينة حالة من السعادة على جمهوره بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم الفن الذين قاموا بالرد على هذه التدوينة بطريقة ساخرة . 

ونشر الفنان محمد هنيدي منذ قليل على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تدوينة قال فيها: “‏قررت النهاردة الصبح قرار مهم.. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبي”.

 وقام عدد من نجوم الفن والغناء بالرد على تدوينة هنيدي، ومنهم الفنانة أيتن عامر التي قالت ضاحكة: “يلا بينا”، فيما قال مطرب المهرجانات عمر كمال: “جمع فرقة وبلاش فلاشة عشان متتوقفش أهم حاجة ويبقوا أقل حاجة ٨ أفراد”.

كما شارك في التعليقات عدد كبير جداً من محبي محمد هنيدي ، حيث ذكروه بدوره في فيلم “عندليب الدقي” الذي جسد فيه شخصية شاب يهوى الغناء ويسعى إلى الشهرة ولكن طريقة صوته وأدائه تميل إلى الكوميديا أكثر منها للطرب . 

يشار إلى أن الفنان محمد هنيدي يعرض له حالياً وبنجاح كبير فيلم “الأنس والنمس” إخراج وتأليف شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق، ومن بطولة محمد هنيدي، ومنة شلبي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي .