السبت 23 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

انفراد.. استبعاد مصطفي محمد من معسكر المنتخب المقبل

مصطفى محمد لاعب المنتخب
مصطفى محمد لاعب المنتخب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف مصدر باتحاد الكرة أنه تقرر استبعاد مصطفي محمد مهاجم جالطة سراى التركي من معسكر المنتخب الوطني المقبل استعدادا لمواجهتى ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.
وقال المصدر لـ"البوابة نيوز" أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة أبلغ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني بقرار استبعاد اللاعب على خلفية التصرف غير اللائق مع حسام البدري المدير الفني السابق للفراعنة في مباراة الجابون بالجولة الثانية من دور المجموعات بتصفيات المونديال.
وكان مصطفى محمد قام بتوجيه السباب للمدير الفني السابق وبصق عليه بعد تسجيل هدف التعادل للمنتخب.
وشدد المصدر أن قرار استبعاد مصطفى محمد جاء كعقوبة من الاتحاد ضد اللاعب الذي تجاوز في حق الجهاز الفني مؤكدا أن اللاعب لن يتواجد في المعسكر المقبل.
ويستعد منتخب مصر لبداية المعسكر يوم 28 سبتمبر الجاري تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش حيث سيتم اعلان القائمة يوم 26 من الشهر الجاري.
ويخوض المنتخب الوطني مواجهتي ليبيا يومي 9 و12 أكتوبر المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2022.
مصدر: العقوبة تنتظر مصطفى محمد بعد تصرفه غير اللائق
يدرس مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد فرض عقوبة على اللاعب مصطفى محمد مهاجم الفراعنة.
يأتي ذلك بعد تأكد ما قام به مصطفى محمد مهاجم المنتخب الوطني بالسب وبالبصق على حسام البدرى، المدير الفني للفريق، عقب انتهاء مباراة مصر والجابون بالتعادل الإيجابي 1-1 في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022.

وعملت “البوابة” من مصدر خاص بالجبلاية ان عقوبة الاستبعاد من المنتخب الوطني فى انتظار اللاعب من قبل اتحاد الكرة فور الوصول الى مصر.
والتقطت الكاميرا مصطفى محمد وهو يقوم بالبصق والسب بعد نهاية اللقاء تجاه المدير الفني وسط حالة من الجدل الكبير.
يذكر أن مصطفى محمد دخل بديلا في الشوط الثاني، وتمكن من تسجيل هدف التعادل للمنتخب في الدقيقة الاخيرة من اللقاء، وقام بالاحتفال بخلع القميص، وحصل على بطاقة صفراء.

انتهت مباراة المنتخب الوطني والجابون، بهدف لكلا الفريقين، باللقاء الذي جمع بينهما بالجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022.