الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

الدوري الإيطالي.. إنتر يسعى لتجاوز أحزانه الأوروبية من بوابة بولونيا

إنتر ميلان
إنتر ميلان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يتطلع فريق إنتر ميلان "حامل لقب" الدوري الإيطالي لتحقيق الفوز على ضيفه بولونيا واستعادة توازنه في الكالتشيو لتعويض التعادل في الجولة الماضية مع سامبدوريا والهزيمة على ملعبه في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويستضيف النيرازوري نظيره بولونيا في السادسة مساء اليوم السبت على ملعب "جوزيبي مياتزا" ضمن الجولة الرابعة من الكالتشو. 

ويسعى سيميوني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر لتصحيح المسار قبل فوات الآوان خاصة إن إدارة النادي لن تصبر كثيرا في حال سوء النتائج خاصة أن الفريق يحمل لقب الدوري الإيطالي ويجب أن يكون المنافس الأول على اللقب. 

ويحتل إنتر ميلان المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل بينما يأتي بولونيا في المركز السادس بنفس الرصيد.

من ناحية أخرى اقترب النادي من تجديد عقد مهاجمه  ونجمه الأول الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والذي ينتهي في صيف 2023، في ظل اهتمام عدد من الأندية بالتعاقد معه ابرزها توتنهام وأتلتيكو مدريد.

ووفقا لتقارير صحفية فإنه تم الاتفاق بين إدارة النادي ولاوتارو مارتينيز بعدما وافق اللاعب على البقاء عقب زيادة إنتر للراتب المعروض، بعد رفض المهاجم الأرجنتيني عرضي توتنهام وأتلتيكو مدريد.

ويمتلك  لاوتارو شرط جزائي في عقده الحالي قيمته 111 مليون يورو ولكن تقارير إيطالية أكدت أن العقد الجديد سيكون دون شروط جزائية.