الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

أرسنال "النني" في مواجهة صعبة أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي

أرشيفية
أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يبحث فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني عن الثلاث نقاط عندما يحل ضيفا على نظيره بيرنلي في الرابعة مساء اليوم بملعب “تيرف مور” ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان الجانرز استعاد التوازن وحقق الفوز في الجولة الأخيرة على نوريتش سيتي بعدما افتتح الموسم بثلاث هزائم على التوالي أمام برينتفورد وتشيلسي ومانشستر سيتي في بداية هي الأسوء لرفاق محمد النني في البريميرليج.

ويسعى ميكيل آرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال لتحقيق الفوز والخروج من منطقة الخطر في جدول الدوري خاصة أن الفريق أبرم صفقات كبيرة جدا وأنفق خلال فترة الانتقالات الصيفية أكثر من اي نادي في الدوري الإنجليزي.

ويغيب محمد النني عن صفوف أرسنال بعد الاصابة التي تعرض لها بداية الشهر الحالي وغاب بسببها عن مباريات الفريق وعن معسكر نمنتخب مصر.

ويمتلك أرسنال 3 نقاط يحتل بها المركز الرابع عشر فيجدول ترتيب البريميرليج بينما يأتي بيرنلي نقطة واحدة في المركز قبل الأخير.

وفي مباراة أخرى يستضف فريق مانشستر سيتي نظيره ساوثهامبتون في الرابعة مساء ايضا على ملعب “الاتحاد” بحثا عن مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الرابع على التوالي في حملة الدفاع عن اللقب.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 9 نقاط بينما يمتلك ساوثهامبتون 3 نقاط في المركز الخامس عشر.

كما يلتقي فريق استون فيلا المحترف ضمن صفوفه النجم محمود حسن تريزيجية نظيره إيفرتون على ملعب “فيلا بارك” في السادسة ونصف مساء.