الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

ليفربول يسعى لمواصلة الانتصارات أمام كريستال بالاس

أرشيفية
أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يبحث فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح عن الفوز والثلاث نقاط عندما يستضيف نظيره كريستال بالاس في الرابعة مساء اليوم السبت على ملعب “آنفيلد” بالجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي البريميرليج.

وكان الريدز حقق الفوز في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي على نظيره ليدز يونايتد بثلاثية ليحقق الانتصار الثالث مقابل تعادل خلال 4 جولات خاضها في البريميرليج يمتلك 10 نقاط يحتل بها المركز الثالث بفارق الأهداف خلف مانشستر يونايتد المتصدر وتشيلسي الوصيف.

واستهل ليفربول مشواره في دوري ابطال أوروبا بفوزا صعبا على ميلان الإيطالي يوم الثلاثاء الماضي في بداية مشوار الريدز بدوري أبطال أوروبا وأحرز النجم المصري محمد صلاح هدفا وأهدر ضربة جزاء في اللقاء.

وافتتح ليفربول مشواره في الدوري اللإنجليزي للموسم الحالي بالفوز على نوريتش سيتي بثلاثية سجل منها الفرعون المصري هدف وصنع هدفين، ثم حقق الانتصار في الجولة الثانية على بيرنلي بثنائية، وفي الجولة الثالثة تعادل مع تشيلسي بهدف أحرزه النجم المصري محمد صلاح وفي الجولة الراعبة حقق فوزا كبيرا على ليدز بثلاثية سجل منها “مو” هدفا ليصل غلى هدفه رقم 100 في الدوري  الإنجليزي ويقلص الفارق مع ديديه دروجبا متصدر هدافي اللاعبين الأفارقة في البريميرليج برصيد 104 هدفا.