السبت 23 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

فيديو| ناقد رياضي: كيروش سيقدم الكرة التي يحبها المصريون

منتخب مصر
منتخب مصر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الناقد الرياضي محمد البرمي إن منتخب مصر لكرة القدم تراجع في التصنيف العالمي الأخير للفيفا، ولكن لدي المصريين أمل في تقدم أداء أفضل مع تولي كارلوس كيروش القيادة الفنية خلفا لحسام البدري.

وأضاف البرمي، خلال حواره عبر شاشة إكسترا نيوز، أن كيروش سيكون له دور إيجابي بسبب خبرته، ويمكنه تطوير أداء المدرب، واللاعبين متحمسين للتعاون معه، فضلا عن أن ضياء السيد ومحمد شوقي ووائل جمعة قريبون من اللاعبين.

وتابع: “أعتقد أن كروش يقدر على تغيير الأداء في حال إقامة معسكر قبل مباراة ليبيا بفترة كافية، وهو شاهد مباريات مصر بشكل جيد، وعنده وقت قبل مباراتي ليبيا، كما أن التأكيد على مشاركة صلاح في المباراتين أعطى دفعة معنوية للاعبين".

ولفت إلى أن كيروش سيقدم الكرة التي يحبها المصريون، موضحا أن تقدم ليبيا في التصنيف بسبب فوزها في المباراتين فضلا عن تقديمها أداء جيد منذ قترة.

وأشار إلى أن الكثيرين كانوا ينظرون على أن المجموعة سهلة، ولكن منتخب ليبيا أكد أن منتخب ليس سهلا.

وكشف مسئولو اتحاد الكرة أن مباراة منتخب مصر أمام ليبيا فى الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والمحدد لها يوم 9 أكتوبر المقبل ستقام باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وخاطبت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة الجهات المعنية مطالبة بالسماح بالحضور الجماهيرى فى مباراة المنتخب الوطنى مع نظيره الليبى ببرج العرب ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

وأكد الاتحاد فى طلبه أهمية الحضور الجماهيرى فى مباريات المنتخب الوطنى خلال مسيرته فى تصفيات كأس العالم لما فى ذلك من عوامل تحفيزية للاعبين وتصب فى مصلحة الفريق وتساعد في تحقيق حلم الجماهير المصرية.

وحرص عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، على توجيه رسالة  بعد انضمامه رسميا إلى الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر ، تحت بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، وأكد الحضرى خلال رسالته  أن الجماهير ستكون الداعم والسند في المهمة الجديد له كمدرب لحراس المنتخب.

ونشر عصام الحضري، صورة تجمعه مع الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"،  قائلا: "على بركة الله جماهير مصر العظيمة... دعمكم ومساندتكم هما العون والدافع لنا في مهمتنا الجديدة نعدكم بعدم ادخار نقطة عرق واحدة من أجل مصر وأشكر كل من وضع ثقته في شخصي لأدافع عن اسم بلادي مدربا بعد سنوات طويلة حارسا لعرين الفراعنة".

ووصل كيروش، إلى القاهرة أول أمس الأربعاء، ويستعد المنتخب الوطني لمباراتي ليبيا المحدد لهما 9 و12 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.