الإثنين 18 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

تنفيذ ١٩٨٩ مشروعًا بتكلفة ٣١١ مليون جنيه في دمياط

محافظة دمياط
محافظة دمياط
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قالت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أنه تم تنفيذ ١٩٨٩ مشروعًا ضمن المشروع القومى للتنمية المحلية و البشرية و المجتمعية" مشروعك "بقيمة قدرها ٣١١.٦٣١.٨٠٤  جنيه منذ انطلاق المبادرة حتى نهاية أغسطس الماضي.

وذكرت" المحافظ "أنه تم توفير ٥١٠٠ فرصة عمل تحت مظلة هذا المشروع، مشيرة إلى أن البرنامج يهدف إلى تشجيع الشباب على العمل الحر وتوفير دراسات جدوى لجميع المشروعات، وكذلك تبنى وطرح المبادرات.

وأكدت أن المحافظة تسعى إلى تحقيق المزيد فى إطار هذا البرنامج لفتح مجالات جديدة أمام الشباب ومحاربة شبح البطالة. 

وأشارت "الدكتورة منال عوض" الى أنه تم توجيه كافة الأجهزة المعنية بتقديم كافة سُبل الدعم للمتقدمين والتيسير عليهم و العمل نحو تحقيق الهدف من هذا المشروع.

وقالت إن المحافظة مستمرة فى حملاتها للتصدى لحالات التعدى على أملاك الدولة  الأراضى الزراعية والبناء المخالف، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالتعامل الحاسم مع هذا الملف.

واستكمالاً لما حققته المحافظة بالموجة الـ١٨، أكدت "المحافظ" أنه تمت إزالة ٥ حالات تعدى على أملاك الدولة بمركز الزرقا بالإضافة إلى حالة أخرى بمدينة السرو، تابعين لولاية جسور النيل، وذلك بمساحة ٥٢٤ م٢ خلال الحملات التى تم تنفيذها اليوم، منوهة إلى أن إجمالى عدد الحالات التى تم إزالتها منذ إنطلاق المرحلة الأولى من تلك الموجة ١٦ حالة بمناطق مختلفة بمساحة إجمالية ١٢٠٠٢ م٢.

فى هذا السياق، أصدرت "محافظ دمياط" تعليمات مشددة برصد أى تعديات والتعامل الحاسم معها في المهد، مؤكدة أن المحافظة تولى هذا الملف اهتمامًا بالغًا وذلك للحفاظ على أملاك الدولة وحق الشعب حيث تابعت حملة مكبرة لإزالة التعديات في محافظة دمياط.