الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

موسم انتعاش السينما "السقا" يعود بـ"السرب".. وأحمد فهمي يتعاقد على "مستر إكس".. محمد إمام يستعد لتصوير "عمهم".. و"حلمي" و"روبي" معًا لأول مرة في "إكس" إياد نصار يشارك في "كلمات متقاطعة"

 نجوم السينما
نجوم السينما
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حالة من النشاط يشهدها السوق السينمائي في الوقت الحالي، حيث يعكف صناع السينما على تحضير مجموعة كبيرة من الافلام التي من المتوقع البدء في تنفيذها خلال الأيام القليلة المقبلة، فقد تعاقد عدد كبير من النجوم على بطولة هذه الأفلام وجار إتمام باقي التعاقدات ليصبح شهر سبتمبر الجاري واحدًا من أكثر شهور السنة التي يتم خلاله تحضير هذا الكم الكبير من الافلام.

الفنان أحمد فهمي


تعاقد الفنان أحمد فهمي مؤخرًا على بطولة فيلم جديد بعنوان «مستر إكس» ومن المفترض أن يكون من إخراج رامي إمام، وحاليا تجري الجهة المنتجة في ترشيح وتعاقد مع باقي أبطال الفيلم من أجل الإعلان عن بداية التصوير.
وكان أحمد فهمي قد ظهر كضيف شرف في عدد من الأعمال، آخرها فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» بطولة كريم عبدالعزيز، ودينا الشربيني، وماجد الكدواني، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

 الفنان هشام ماجد والفنانة مي عمر


كما تعاقد الفنان هشام ماجد والفنانة مي عمر والفنان خالد أنور على بطولة فيلم جديد بعنوان «بضع ساعات في يوم ما» المأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب محمد صادق الذي أعلن عن تولي المخرج عثمان أبولبن مهمة إخراج الفيلم، إذ كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «فيلم بضع ساعات في يوم ما إخراج المبدع عثمان أبو لبن، من أجمل الناس اللي قابلتها ومن أجمل المبدعين اللي بحب شغلهم ورؤيتهم.. دعواتكم تكمل على خير».
وكان المخرج عثمان أبولبن، انتهي مؤخرًا من تصوير فيلم «الكاهن» بطولة حسين فهمي، إياد نصار، محمود حميدة، درة، فتحي عبدالوهاب، حنان سليمان، جمال سليمان، والعمل من تأليف محمد ناير.

 الفنان محمد امام


أما الفنان محمد إمام؛ فيستعد لتصوير فيلم «عمهم»، بمشاركة عدد كبير من الفنانين منهم محمد سلام، وأحمد خالد صالح، محمود حميدة، سيد رجب، رحاب الجمل، أمينة خليل، باسم سمرة وآخرين ومن تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

 الفنان منذر رياحنة 


فيما تعاقد الفنان منذر رياحنة على بطولة فيلم بعنوان «incognito»، والعمل من تأليف وإخراج مهدي هميلي، وسوف يتم تصويره في أكثر من بلد منها مصر وتونس وفرنسا، وجار ترشيح باقي الأبطال المشاركين في الفيلم.
يشار إلى أن منذر رياحنة يواصل خلال الفترة الحالية تصوير فيلم «آل هارون»، الذي تقوم ببطولته عبير صبري وآخرين ومن إخراج معتز حسام، كما يعرض له حاليا فيلم «ماكو»، بطولة بسمة وفريال يوسف وناهد السباعي وعمرو وهبة ومحمد مهران ومن تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي.

النجم أحمد السقا


أما النجم أحمد السقا وصناع فيلم «السرب» فيواصلون حاليًا تصوير مشاهد العمل وذلك بعد أن مر بفترة توقف طويلة بسبب انشغال أبطال الفيلم بتصوير أعمالهم الدرامية.
يشار إلى أن فيلم «السرب» بطولة أحمد السقا، نيللي كريم، قصي خولي، شريف منير، دياب، أحمد حاتم، آسر ياسين، محمود عبدالمغني، كريم فهمي.

الفنان فتحي عبدالوهاب


كما تعاقد الفنان فتحي عبدالوهاب على بطولة فيلم «المحكمة»، حيث يجسد شخصية رجل سوري الجنسية ويتعرض للعديد من الأزمات خلال أحداث الفيلم التي تدور حول 6 قضايا، جنائية ومدنية ومحكمة أسرة واغتصاب وميراث وتحول جنسي، وينتمي العمل إلى نوعية أعمال الدراما الاجتماعية.
ويشارك في بطولة فيلم «المحكمة»، عددٌ كبير من النجوم، منهم: محمود عبدالمغني، كريم عفيفي، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، جميلة عوض، صلاح عبدالله، سليمان عيد، عبدالرحيم حسن، محمود عامر، وغادة عادل، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.
كما يشارك «فتحى» في بطولة فيلم «أهل الكهف» مع خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومأخوذ عن قصة الأديب الكبير توفيق الحكيم، ومن إخراج عمرو عرفة.

الفنان على ربيع


ويواصل الفنان على ربيع تصوير فيلم «زومبى»، بمشاركة كريم عفيفي وحمدي الميرغني وعدد كبير من النجوم ومن تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح، ويجسد على ربيع في الفيلم شخصية مطرب مهرجانات اسمه «حمادة بطة»، ولديه فرقة موسيقية ويحلم بتحقيق العديد من الأحلام. 

هشام ماجد ودينا الشربيني


كما تعاقد كل من هشام ماجد ودينا الشربيني ومحمد سلام وأحمد فتحي، على بطولة فيلم جديد بعنوان «حامل اللقب»، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج هشام فتحي، كما تواصل الشركة المنتجة حاليًا التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في البطولة.

النجم أحمد حلمي 


كما تعاقد النجم أحمد حلمي على بطولة فيلم «إكس»، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم روبي، نسرين أمين، عمرو عبدالجيل، وسيد رجب، وآخرين، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير.
فيما يواصل صناع فيلم «الملحد» التحضيرات النهائية الخاصة به، والذي يتولى تأليفه إبراهيم عيسى، ومن إخراج محمد العدل، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم وعلى رأسهم حسين فهمي، محمود حميدة، أحمد حاتم، نجلاء بدر، صابرين، شيرين رضا وتارا عماد.

 الفنان إياد نصار


كما تعاقد الفنان إياد نصار على المشاركة في فيلم جديد بعنوان «كلمات متقاطعة»، تأليف مصطفى البربري وإخراج روجينا بسالي، ومن إنتاج وائل عامر، وتواصل الجهة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح باقي أبطال الفيلم.