الأربعاء 20 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

لماذا وبخ جوارديولا رياض محرز؟

لماذا وبخ جوارديول
لماذا وبخ جوارديول رياض محرز؟
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

انتشر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، يظهر فيه غوارديولا وهو يصرخ في وجه رياض محرز منفعلا، بينما حاول النجم الجزائري على استحياء تبرير موقفه للمدرب الإسباني المخضرم، رغم أن النتيجة كانت تشير إلى تقدم مانشستر سيتي (4-2) على ضيفه لايبزغ، في المباراة الافتتاحية لهما ضمن الموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكشف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، سبب انفعاله الشديد في وجه لاعبيه الجزائري رياض محرز والإنجليزي جاك غريليش، خلال مواجهة لايبزيج الألماني، أمس الأربعاء.

جوارديولا 

وقال جوارديولا خلال تصريحات لقناة "بي تي سبورت" الإنجليزية: "تحدثنا بين الشوطين عن الطريقة التي كان علينا الدفاع بها، ولم يلتزما (اللاعبان) بذلك".

وأضاف: "أخبرتهما عن كيفية القيام بالآليات الدفاعية، أعلم أن ذلك ليس من السهل في بعض الأحيان، لكن فقدان الكرة في منطقة خطرة يسمح للمنافس بالوصول إلى المرمى بتمريرة أو تمريرتين".

في المقابل، أشاد جاك جريليش بمدربه الإسباني جوارديولا، رغم التوبيخ الذي تلقاه منه، وبدا سعيدا بعد ظهوره الأول في دوري أبطال أوروبا بقميص مانشستر سيتي، قادما من أستون فيلا خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وقال جريليتش في تصريحات أدلى بها لقناة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "كان الأمر يتعلق فقط بالعمل الدفاعي، ولن أتحدث عنه أكثر، لأنه ربما يريد تطبيق نفس التكتيكات في المباراة المقبلة".

وتابع: "بيب يريد دائما أن نؤدي بقوة أكبر هجوميا ودفاعيا، وبالطبع سأستمع إليه بعد كل ما قدمه خلال مسيرته، من الواضح أنه يعطي فقط معلومات مفيدة".