الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

شاهد عيان يروي تفاصيل جديدة في واقعة انتحار "طبيبة سيتي ستارز"

محرر البوابة في موقع
محرر البوابة في موقع الحادث
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

روى أحد شهود العيان على واقعة انتحار طبيبة أسنان حديثة التخرج بإلقاء نفسها من الطابق السادس بمول  سيتى ستارز تفاصيل الحادث.

وقال لـ"البوابة نيوز"  أنها ظلت تبكي داخل الكافيه الموجود في الطابق السادس وكانت تمسح دموعها بالمناديل ولم يتدخل أحد من العاملين بالمول من أجل سؤالها عن سبب بكائها.
وأضاف شاهد العيان: “والد الفتاة تركها ودخل الحمام لتقوم بإلقاء نفسها من الطابق السادس دون أن تتلفظ بكلمة واحدة”.

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من غرفة النجدة بإلقاء فتاة نفسها من الطابق السادس بمول سيتى ستارز، وبالانتقال والفحص عثر على جثة ميار محمد، 23 سنة، طبيبة أسنان، وتم نقلها لمستشفى رابعة العدوية توفيت حال وصولها، وبفحص كاميرات المراقبة تبين أنها كانت تجلس مع إحدى صديقتها وتدعى نيرة، 23 سنة، طالبة بكلية طب أسنان ومقيمة بالتجمع الأول وبالوصول إليها قررت أنها كانت رفقة المتوفاة داخل كافيه بسيتى ستارز حتى الساعة الخامسة مساء وانصرفت وتركتها بمفردها.

ويناقش رجال مباحث القاهرة أسرة فتاة سقطت من الطابق السادس بمول سيتى ستارز بمدينة نصر للوقوف على ملابسات الواقعة.

ونجحت أجهزة الأمن فى تحديد هوية الفتاة وتبين أنها تدعى ميار محمد هشام، 23 سنة، مقيمة بحى الزهور بمدينة نصر، وتم الوصول لأسرتها وجار تفريغ هاتفها .

كما يناقش فريق من رجال المباحث عددا من الشهود والعاملين بالمول والذين أكدوا أنهم تفاجأوا بسقوط الفتاة من الطابق السادس مما تسبب فى تهشم جسدها.