الأربعاء 20 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

وش إجرام.. لعوب الخانكة ضبطها زوجها في حضن عشيقها فمزقت جسده بـ14 طعنة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تمردت على حياتها، وسلكت طريق الشيطان، نجحت ببراعة في خداع زوجها، ذاك الرجل الذي كرس حياته لارضائها وتوفير متطلباتها، فلم تكتف بذلك، بل راحت تبحث عمن يغمرها بالعطف والحنان، أذ تعرفت علي شاب يصغرها بسنوات، ونشبت بينهما علاقة عاطفية، تطورت لعلاقة غير شرعية علي فراش الزوج المخدوع خلال غيابه عن المنزل، لكنها لم تدر ان عدالة السماء كانت تقف لهم بالمرصاد، بعد أن شاهدها زوجها بصحبة عشيقها في غرفة النوم، حال عودته من العمل، فقام العاشقان بتكبيله والإجهاز عليه وطعنه 14 طعنة بأنحاء متفرقة بالجسد، خشية افتضاح أمرهما.
كواليس الحكاية التي مازالت تتردد على الألسنة بمحيط مسرح الجريمة، بدأت عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد شريف الدخاخني مأمور مركز شرطة الخانكة، بورود إخطارًا من مستشفى الدمرداش بوصول مصاب مقيم القلج دائرة المركز مصاب 14 طعنة متفرقة بأنحاء الجسد.

جرى على الفور إخطار اللواء محمد العناني مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، وانتقل ضباط المباحث لمكان الواقعة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه بالاتفاق مع عشيقها.

وكشفت التحريات، أنه بعد عودة المجني عليه من عمله وجد زوجته بصحبة عشقيها بغرفة نومه، فقام بالصياح والاستعانة بالأهالي لكشف أمرهما، فقاما المتهمان بتكبيله والإجهاز عليه وطعنه 14 طعنة بأنحاء متفرقة بالجسد، خشية افتضاح أمرهما.

تم ضبط المتهمين والتحفظ على أداة الجريمة، وأحيل المتهمان للنيابة العامة التي أمرت بحبسهما، برئاسة المستشار أحمد البوشي رئيس النيابة