الأربعاء 27 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

فريق بحث لضبط متهمي مقتل خفير وشقيقه بأكتوبر

أمن الجيزة _ أرشيفية
أمن الجيزة _ أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شكلت مديرية أمن الجيزة فريق بحث للتوصل إلى المتهمين بقتل خفير وإصابة شقيقه فى ظروف غامضة، كما تجرى أجهزة الأمن تحريات مكثف بموقع الحادث لسرعة ضبط المتهمين.    

وكان قد لقي خفير في العقد الثالث من عمره مصرعه، اليوم الأربعاء، بينما أصيب شقيقه في مشاجرة نشبت بينهما وبين آخرين بسبب خلافات على خفرة بدائرة قسم شرطة ثان 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

البداية بتلقي المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة ثان 6 أكتوبر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية ووجود قتيل ومصاب.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة "فايز ص م" مصاب بطلق ناري، وكذا تبين إصابة شقيقه مصاب بطلق ناري كذلك، وتم نقله إلى المستشفى في حالة صحية حرجة، وبعمل التحريات تبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وشقيقه وبين آخرين بسبب خلافات على حراسة وخفرة معدات بقطعة أرض، ونشبت بينهما مشادة تبادلا فيها الطرفين إطلاق النيران مما تسبب في مصرع المجني عليه وإصابة شقيقه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لضبط المتهمين الهاربين، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وما تزال التحقيقات مستمرة.