السبت 16 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

ممثل الأمم المتحدة: مصر تغلبت على جميع التحديات في السنوات الـ10 الماضية

راندا ابو الحسن
راندا ابو الحسن
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أشادت راندا أبو الحسن، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى في مصر،  بالنجاح الذى حققته الدولة المصرية في مختلف القطاعات  خلال الفترة الماضية، لافتة إلى أن هذا النجاح الباهر هو ناتج عن عمل جبار من كل الوزارات والهيئات والمنظمات، وتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسى للحكومة.

وأضافت "أبو الحسن"، في مداخلة هاتفية لبرنامج "صالة التحرير"، على فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم الثلاثاء، أن  تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر 2021 وثق مسيرة مصر منذ 2011 إلى 2020. 

وحول لقاء والدتها بالرئيس عبد الفتاح السيسي قالت راندا أبو الحسن، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى في مصر، إن والدتها حضرت من لبنان على وجه الخصوص لشرف لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدة أن الرئيس السيسي كان مرحبا بها جدًا عندما طلبت لقاءه وكان في غاية اللطف والتعامل. 

وأشارت "أبو الحسن "،  إلى إن مصر تغلبت على كل العقبات والتحديات التي واجهتها في السنوات العشر الماضية، لافتة إلى أن مصر من الدول القليلة في العالم التي استطاعت الوقوف على قدميها في ظل جائحة كورونا بفضل برنامج الإصلاح الاقتصادى.

وأعربت عن شكرها للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلة: "كتر خير الرئيس السيسى إنه جلس معنا 4 ساعات لسماع هذا التقرير"، متابعة أن  كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم خلال المؤتمر وضحت منهج مصر في ملف التنمية البشرية.