الخميس 02 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

صديقه ألقاه من أعلى كوبرى الجامعة ..كشف غموض مقتل مهندس الدقهلية

المهندس أحمد عاكف
المهندس أحمد عاكف الذى قتل على يد صديقه بالدقهلية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية من كشف غموض العثور علي المهندس أحمد عاطف الشربيني، ابن قرية ميت عنتر مركز طلخا بمحافظة الدقهلية بنهر النيل بعد إختفاء دام لأكثر من 11يوما ليتبين قيام صديقه المدعو محمد أ." بإلقاءه من اعلي كوبري الجامعة  بعد ادعاءه وجود عطل في سيارته وذلك لكي يتخلص من ديونه المستحقة لدي المجني عليه نتيجة شراكتهما.
وتبين من التحقيقات أن المتهم كان مدين للمجني عليه بمبلغ ٦٨٠ ألف جنيه بالإضافة إلي ٥ شيكات أخذهم منه كضمان وفي نفس الوقت فإن المتهم رصيده في البنك لا يزيد عن ٣٢ ألف جنيه والسيارة التي اشتراها بضمان بنكي.
وفي يوم الحادث استعدي المتهم للمجني عليه بحجة اعطائه أرباح وتحرك به ما بين مدينة طلخا ومقهي ثم توجه به إلي كوبري جامعة المنصورة وعندما وصل لمكان مظلم توقف بالسيارة مدعيا تعطلها وعندما نزل المجني عليه ألقاه صديقه من أعلي الكوبرى وتركه ليغرق. 
وباشرت نيابة طلخا بإشراف المستشار أحمد المسلمي، رئيس نيابة طلخا، وتحت إشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية، تحقيقاتها حول الحادث بعد ان اتهم كل من زوجة المجني علية وأسرته لصديق ابنهم بقتله لأنه اخر شخص كان  ليلة اختفاء وانه اخبرهم ان المجني عليه ركب تاكسي ومعه مبلغ 80 ألف جنيه لتعطل السيارة بهما. 
وكانت النيابة العامة قد أمرت بإجراء تحاليل البصمة الوراثية (DNA) لكل من والد المهندس ووالدته، ومضاهاتها بالبصمة الوراثية للجثة التي جرى العثور عليها للتأكد من أن الجثة التي تم العثور عليها للمهندس أحمد عاطف، وذلك لأن الجثة وقت العثور عليها كانت في حالة تحلل