الإثنين 03 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

بروتوكول تعاون بين المطاعم السياحية و مصنع 81 الحربي للاستفادة من منتجات التعقيم

عادل المصري
عادل المصري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أجرى وفد من غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، يضم كل من عادل المصرى، رئيس الغرفة، وأحمد الناظر، الأمين العام للغرفة، جولة في مصنع شركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية "مصنع 81 الحربى"، وكان في استقبالهم اللواء ممدوح بدوى، رئيس مجلس إدارة الشركة.

واتفق الجانبان خلال الزيارة على توقيع بروتوكول تعاون بين الغرفة والشركة، يتم من خلاله الاستفادة من المنتجات التى تقدمها الشركة لأعمال التعقيم والتطهير والوقاية الصحية والطبية بأسعار خاصة وتخفيضات لأعضاء الجمعية العمومية للغرفة، وذلك لمواجهة الآثار والتداعيات لفيروس كورونا.

حضر اللقاء قيادات من شركة "لوتش ميدل إيست فارما"، ضم كل من الدكتور محمود عمر، رئيس مجلس الادارة، والدكتور احمد الذهبى، نائب رئيس مجلس الادارة، ومحمد فضل، المدير الاقليمى لشركة ڤيا الدولية، وملك محمد مسؤلة العلاقات العامة، والذين يمثلون "شركاء النجاح لمصنع 81  الحربى".

وخلال الجولة الميدانية تعرف وفد الغرفة، على منتجات الشراكة الإستراتيجية بين شركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية والشركات الآخرى من وسائل التعقيم بتقنيات النانو تكنولوجى الممتدة المفعول لـ  24 ساعة، وماسكات الوجه، والدهانات والورنيشات المقاومة للميكروبات والڤيروسات، والحاصلة على شهادات مقاييس الجودة والاعتمادات والموافقات العالمية والمحلية والتى تُصدر الى بعض الأسواق العالمية حالياً.

من جانبه أشاد عادل المصرى، رئيس غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، بالدور الكبير الذى تقوم به المصانع الحربية على المستوى المدني، والمنتجات التى يتم طرحها للمواطنين والمستهلكين بجودة عالية وبأسعار منافسة فى متناول يد الأسرة المصرية، انطلاقا من رؤية المصانع الحربية لمساندة الدولة فى جميع المجالات الحربية والمدنية، وكذلك سعيها  الدؤوب للمساهمة فى تخفيف العبء عن كاهل المواطن المصرى وتلبية احتياجاته المختلفة.

وأكد المصرى، أنه من أبرز نتائج هذه الزيارة عزم الغرفة توقيع بروتوكول تعاون مع شركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية جارى تحديد بنوده، ويتم من خلاله منح أعضاء الغرفة إمكانية إستخدام هذه الوسائل والتقنيات للتصدي لجائحة كورونا ورفع كفاءة المنشآت والمطاعم السياحية لتصبح مقاومة للميكروبات والڤيروسات بتقنيات عالمية بأيدى ومنتجات مصرية وحصولها على هذه المنتجات بخصم خاص ستقدره شركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية.