السبت 29 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

لا شبهة جنائية في العثور على جثة شاب داخل شقته ببولاق الدكرور

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، في واقعة العثور على جثة شاب داخل غرفة شقته بإحدي العقارات بدائرة القسم، أن الوفاة طبيعية ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكده التقرير المبدئي لمفتش الصحة.

ومن جانبه نفي مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة ما تم تداوله علي بعض المواقع الإخبارية بشأن اختفاء زوجة المتوفي حيث أفاد المصدر بأن المتوفي مطلق قبل 9 أعوام ويعيش بمفرده ولا صحة لما تم تداوله في هذا السياق وهو عاري تمام من الصحة.

البداية بتلقي الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها انبعاث رائحة كريهة من داخل أحدي الشقق السكنية داخل عقار بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة أحد الأشخاص في العقد الرابع من عمره مسجي داخل غرفة نومه ويرتدي ملابسه كاملة ولا توجد به آثار إصابات ظاهرية، وبالفحص تبين عدم وجود آثار عنف علي مداخل ومخارج الشقة، وبتوقيع الكشف الطبي المبدئى بمعرفة مفتش الصحة تبين أن الوفاة طبيعية ولا شبهة جنائية في الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.