السبت 25 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

على طريقة فيلم "غريب في بيتي".. سيدة تكتشف بيع شقتها لآخر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

على طريقة فيلم "غريب في بيتي" للفنان نور الشريف الذي كان يجسد دور لاعب كرة قدم يدعي شحاتة أبو كف وينزل القاهرة، لأول مرة له وتواجهه مشكلة الشقة التي يحلها النادي له، بتوفيرهم شقة مفروشة، ولكن يقوم صاحب الشقة بعملية، نصب ببيع الشقة له ولسيدة أخرى في نفس الوقت التي تقوم ببطولتها الفنانة سعاد حسني، قام صاحب شركة بالنصب على رجل وسيدة وباع لهما شقة في نفس الوقت.

 تلقى ضباط مباحث الأموال العامة بلاغا من إحدى السيدات مقيمة بالقاهرة بتعرضها لواقعة احتيال والاستيلاء على مبالغ مالية من قِبل أحد الشخاص بزعم بيع شقة سكنية لها واكتشافها عقب ذلك ببيع ذات الشقة لشخص آخر.

 وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكابها صاحب مؤسسة للاستيراد والتصدير مقيم بالقاهرة  له معلومات جنائية وتبين قيام المذكور بممارسة نشاط إجرامي تخصص فى الاحتيال والاستيلاء على أموال المواطنين من راغبى تملك الوحدات السكنية وخاصة بالمدن الجديدة، وذلك عن طريق قيامه بالإعلان على وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة عن بيع وحدات سكنية بالمدن الجديدة.

 وتمكن من استقطاب العديد من المواطنين راغبى شراء الوحدات المعلن عنها وإبرامه عقود بيع وهمية على تمليكهم تلك الوحدات وتمكن بالأسلوب الإجرامى المشار إليها من الاستيلاء على مبلغ مالى من إحدى السيدات بزعم بيع وحدة سكنية لها وقيامه بتحرير عقد بيع لآخر بخصوص ذات الوحدة .

 عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم المذكور بدائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة، وبمواجهته أقر بممارسة نشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية .