الجمعة 22 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

في الظهور الأول.. رونالدو يسجل أول أهدافه مع مانشستر يونايتد

رونالدو لحظة تسجيل
رونالدو لحظة تسجيل الهدف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل أول أهدافه مع مانشستر يونايتد في المبارة الأولى له مع الشياطين الحمر بعد العودة للنادي بعد الرحيل منذ 12 عاما.

وجاء هدف رونالدو في مرمى نيوكاسل عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول بالمباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب "اولد ترافورد بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وخطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الأضواء في ملعب “أولد ترافورد” خلال عملية الإحماء للشياطين الحمر قبل مباراة نيوكاسل التي تنطلق بعد قليل في الدوري الإنجليزي.

وظهر التركيز والجدية على “الدون” استعدادا للمشاركة الأولى مع الفريق بعد العودة من جديد  وتواجد رونالدو في التشكيل الأساسي لفريق مانشستر يونايتد.

وأعلن أولى سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، التشكيل الذي يخوض به مواجهة نيوكاسل التي تنطلق بعد قليل على ملعب "أولد ترافورد" بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

 وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي:

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: ماجواير، رفائيل فاران، وأن بيساكا، لوك شاو

خط الوسط: ماتيتش، بول بوجبا، فيرنانديز 

خط الهجوم: جرينوود وسانشو وكريستيانو رونالدو

بدأت جماهير نادي مانشستر يونايتد الزحف نحو ملعب أولد ترافورد لحضور مباراة الفريق أمام نيوكاسل التي تنطلق في السادسة مساء بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وظهرت جماهير الشياطين الحمر بقميص النجم البرتغالي العائد كريستيانو رونالدو الذي من المنتظر أن يشارك للمرة الأولى بعد العودة لمانشستر يونايتد بعد غياب 12 عاما.

وتترقب جماهير كرة القدم حول العالم الظهور الأول للبرتغالي رونالدو مع مانشستر يونايتد في مباراة الشياطين الحمر أمام نيوكاسل والتي تجمع الفريقين في الرابعة عصر على ملعب "أولد ترافورد" بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد بعد الرحيل منذ 12 عاما في انتظار المشاركة للمرة الأولى خلال لقاء اليوم بعدما انضم "صاروخ ماديرا" إلى الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية قادما من صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وشارك "الدون" في تدريبات مانشستر يونايتد خلال الأسبوع الماضي بعدما غادر معسكر منتخب البرتغالي بسبب الإيقاف ليستعد جيدا لموقعة نيوكاسل والظهور الأول في مسرح الأحلام.