الجمعة 22 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

جماهير مانشستر يونايتد بقميص رونالدو قبل الظهور الأول

جماهير مانشستر يونايتد
جماهير مانشستر يونايتد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

بدأت جماهير نادي مانشستر يونايتد الزحف نحو ملعب أولد ترفورد لحضور مباراة الفريق أمام نيوكاسل التي تنطلق في السادسة مساء بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وظهرت جماهير الشياطين الحمر بقميص النجم البرتغالي العائد كريستيانو رونالدو الذي من المنتظر أن يشارك للمرة الأولى بعد العودة لمانشستر يونايتد بعد غياب 12 عاما.

وتترقب جماهير كرة القدم حول العالم الظهور الأول للبرتغالي رونالدو مع مانشستر يونايتد في مباراة الشياطين الحمر أمام نيوكاسل والتي تجمع الفريقين في الرابعة عصر على ملعب "أولد ترافورد" بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وعاد رونالدو إل مانشستر يونايتد بعد الرحيل منذ 12 عاما في انتظار المشاركة للمرة الأولى خلال لقاء اليوم بعدما انضم "صاروخ ماديرا" إلى الشياطين الحمر في فترة الانتقالات الصيفية قادما من صفوف يوفنتوس الإيطالي.

وشارك "الدون" في تدريبات مانشستر يونايتد خلال الاسبوع الماضي بعدما غادر معسكر منتخب الرتغالي بسبب الإيقاف ليستعد جيدا لموقعة نيوكاسل والظهور الأول في مسرح الأحلام.

 وأعلن رونالدو جاهزيته للمشاركة مع الفريق امام نيوكاسل، حيق قال في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: سأكون متوترًا يوم السبت ولكن أنا أكثر نضجًا وأكثر خبرة عن السنوات الأولى في مانشستر يونايتد.

وأضاف صاروخ ماديرا أنه مستعد وجاهز للمباراة وسأضغط على المدير الفني "سولسكاير"  من أجل البدء في التشكيل الأساسي وأنا مستعد للعب وقال: لدي ذكريات جيدة في مسرح الأحلام ولكن هذا زمن جديد وأنا هنا للفوز مجددًا.

أعلن نادي مانشستر يونايتد، بشكل رسمي اليوم الخميس، ارتداء نجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو، القميص رقم 7 بعد انضمامه للفريق في الأيام الماضية.

وانضم رونالدو إلى الشياطين الحمر منذ أيام قادمًا من يوفنتوس، بعد 3 مواسم قضاها النجم البرتغالي مع السيدة العجوز، ليعود الدون إلى مسرح الأحلام مجددا بعد رحيله عن النادي منذ 12 عاما إلى ريال مدريد.

وذكر الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد، أن رونالدو بعد عودته للفريق، فإنه سيرتدي القميص رقم 7، بينما سيرتدي إدينسون كافاني، مهاجم الشياطين الحمر، القميص رقم 21.