الثلاثاء 07 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

النيابة تستدعي الطبيب صاحب واقعة «اسجد لكلبي»

الممرض المعتدي عليه
الممرض المعتدي عليه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قررت نيابة الوايلي، اليوم السبت، استدعاء طبيب جامعة عين شمس في واقعة السجود للكلب، لسماع أقواله في الفيديو المتداول،  والذي تضمن إهانة الممرض وإجباره على قفز الحبل ، وتحفظت جهات التحقيق، على الفيديو .

وتحفظت النيابة العامة على فيديو «اسجد لكلبي» تمهيدًا لمواجهة الطبيب به، حتى يكون دليلًا لإقامة الحجة على الألفاظ الواردة به.

وكانت قد  استمعت نيابة الوايلي صباح اليوم السبت إلى أقوال الممرض "عادل سالم" ضحية واقعة السجود للكلب، والذي أهانه طبيب العظام بجامعة عين شمس.

وقال الممرض أمام النيابة:“أشعر بذل شديد ولا أستطيع النظر إلى أبنائي وأسرتي وجيراني في محافظتي، وحاجتي للعمل جعلتني ذليلا ، وأن الطبيب استغله وأهانه كونه ممرضا كل همه هو السعي للرزق والعمل للإنفاق على أسرته”.

وأشار إلى أنه  يبلغ من العمر 55 سنة وكل ذنبه أنه حاول التخفيف علي حزن الطبيب لحالته النفسية بعد وفاة كلبه، موضحا أنه قال للطبيب معلقا على وفاة كلبه": “ده كلب وراح”  إلا أن هذه الجملة جعلته يغضب ولم تعجبه، وأمر بمعاقبته كما ظهرت في الفيديو .

وناشد الممرض بإزالة الفيديو لأنه يشعر بإهانته وصغر حجمه بين أهله وقريته، فيما أمرت النيابة بالسماح له بالمغادرة.

  وكان قد أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام بالتحقيق في واقعة المقطع المتداول الخاص بإهانة طبيب بجامعة عين شمس ممرضًا.

 ويظهر في الفيديو المتداول ومدته 4 دقائق طبيب وشخصان يرتديان زي أمن إداري ويمسك كل منهم بطرف حبل ويقوم الممرض المسن بالقفز من فرق الحبل.

كما يظهر في الفيديو معاتبة الطبيب للممرض على إهانته كلبه ثم يطلب من الممرض الصلاة والسجود للكلب، بينما يلح المجنى عليه على الطبيب على عدم إجباره على ذلك ويعترض ويطلب من الطبيب كهربته بدلا من ذلك.

 وقد لاقى الفيديو استهجان رواد مواقع التواصل الاجتماعي وطالبوا بسرعة ضبط الطبيب والتحقيق في الواقعة. 

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي إن الفيديو تم تصوير داخل أحد المستشفيات بالقاهرة.