الجمعة 22 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

شاهد .. مصطفى بكري يكشف هوية الطبيب المعتدي على ممرض بسبب كلب

طبيب عين شمس
طبيب عين شمس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

علق النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب علي واقعة قيام دكتور بإجبار ممرض علي الاعتذار للكلب والسجود لة في احد المستشفيات . 

وقال “ بكري ”، خلال برنامج “ حقائق واسرار ”، علي فضائية “ صدي البلد ”، مساء اليوم ، الجمعة ، إن الواقعة تعتبر فضيحة بكل المقاييس قائلا :"هل دا دكتور بجامعة عين شمس ورئيس قسم العظام ؟" 

وكشف عن هوية الطبيب صاحب الواقعة قائلا : هو الدكتور عمرو خيري رئيس قسم العظام بمستشفي عين شمس .

ووجة بكري رسالة نارية إلى الدكتور عمرو قائلا “اللي إنت فعلته مع الممرض دا أقل ما يوصف بة هو جريمة حقيقية وأنت لا تستحق أن تكون طبيب علي الإطلاق ولا تؤتمن أن تكون طبيب من المفترض ان يؤتمن علي أرواح المرضي” . 

وتابع  قائلا : "بقي انت دكتور وعايز الممرض بتاعك يصلي ركعتين للكلب وتقولة قول الله اكبر وصلي للكلب .. يا أخي خلي عندك دين ورحمة" . 

وفي وقت سابق أمر المستشار حمادة الصاوي النائب العام  بالتحقيق في واقعة مقطع الفيديو المتداول الخاص بإهانة طبيب بجامعة عين شمس ممرضًا.

ويظهر في الفيديو ومدته 4 دقائق طبيب وشخصان يرتديان زي أمن إداري ويمسك كلا منهم بطرف حبل ويقوم الممرض المسن بالقفز من فوق الحبل.

كما يظهر في الفيديو معاتبة الطبيب للممرض على إهانته كلبه ثم يطلب من الممرض الصلاة والسجود للكلب، بينما يلح المجنى عليه على الطبيب بعدم إجباره على ذلك ويعترض ويطلب من الطبيب كهربته بدلا من ذلك.

ولاقى الفيديو استهجان رواد مواقع التواصل الاجتماعي وطالبوا بسرعة ضبط الطبيب والتحقيق في الواقعة.

وقال رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الفيديو تم تصويره داخل أحد المستشفيات بالقاهرة.