الإثنين 03 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

فضائيات

بالفيديو.. نقابة الأطباء تكشف التفاصيل الكاملة لواقعة الاعتذار والسجود للكلب

نقابة الأطباء
نقابة الأطباء
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

علق الدكتور أسامة عبد الحي أمين عام  نقابة الأطباء، علي الفيديو المتداول لأحد الأطباء وهو يجبر ممرض علي السجود للكلب والاعتذار له، لافتا إلى أن الموقف شاهده عن طريق الصدفة بعد انتشاره علي السوشيال ميديا قائلا: “ الفيديو مهين جدا”. 

وعبر “عبد الحي ”، في مداخلة هاتفية لبرنامج “ يحدث في مصر”، علي فضائية “ إم بي سي مصر ”، تقديم الاعلامي شريف عامر ، عن استيائه الشديد عندما شاهد الفيديو، مؤكدا أن الواقعة تعتبر تجاوزا إداريا ولا يمكن أن يحدث في أي مكان عمل على الإطلاق حتي لو كان على سبيل الهزار أو المزاح. 

وتابع “ أمين عام نقابة الأطباء ”، أن ماحدث في واقعة إجبار الطبيب للممرض علي السجود للكلب ليست تجاوزا طبيا أو خطأ فنيا في العمل، مؤكدا أن الواقعة ليس لها علاقة بالطب، مطالبا لجنة التحقيق والنيابة الادارية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاة الواقعة . 

وأوضح “عبد الحي”، أن هذا الأسلوب في الادارة قد عفا عليه الزمن من فترة طويلة ، مضيفا : "كان لابد للجوء الي المحاسبة والعقاب والشئون القانونية بدلا من الأساليب التي لا يقبلها أحد علي الإطلاق متابعا “إحنا في دولة قانون ”، ومينفعش يحصل الكلام دة ؟: 

وِأشار أمين عام نقابة الأطباء ، إلى أن الأسلوب في العقاب عن طريق الكلب لم يكن مقبولا علي الإطلاق، لافتا إلي أنه لم يكن يعلم أن الواقعة هي معاقبة الممرض عن طريق اعتذاره للكلب.