الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

الشباب والرياضة بالإسكندرية يكرمون المشاركين في نموذج الانتخابات الإلكترونية

الشباب والرياضة
الشباب والرياضة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كرمت مديرية الشباب والرياضة في الإسكندرية، برئاسة دكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة، المشاركين في نموذج الانتخابات الإلكترونية، والذي نظمته الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية كنموذج محاكاة للحياة السياسية المصرية، (مجلس النواب والشيوخ تحت شعار "كن قيادياً ... كن مؤثراً")، لإعداد جيل من طلائع وشباب البرلمان لديه القدرة علي طرح الآراء والأفكار والتدريب على إدارة المناقشات والحوار الديمقراطي، تحت رعاية الاستاذ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة.
وأعربت دكتورة صفاء الشريف، عن سعادتها بنجاح التجربة الرائدة لأول نموذج انتخابات إلكترونية، حيث تم تأهيل الشباب ليكونوا نوايا في المستقبل وذلك اتساقا مع استراتيجية بناء الإنسان المصري ورؤية مصر ٢٠٣٠.
وأكدت أن الاحتفال يشمل كل من ساهم في إنجاح الانتخابات الالكترونية لبرلماني الطلائع والشباب في نسختها الأولي حيث أنها نتاج نجاح منظومة متكاملة من العمل الجاد والتعاون المثمر بين جميع العاملين في هذه المنظومة.
وأثنت الشريف على التجربة الرائدة التي تمثلت في الانتخابات الإلكترونية لبرلماني الطلائع والشباب واعربت عن تمنياتها أن تتم جميع الانتخابات في الهيئات الشبابية والرياضية بنفس الآلية.
وكرمت دكتورة صفاء الشريف، مسئولي الشعب البرلمانية بمراكز الشباب، ومسئولي الشعب البرلمانية بفروع الشباب، ومديري فروع الشباب، ومديري الإدارات المعاونة.
كما كرمت الشريف هدي عبد اللطيف، ‏مدير مركز المعلومات، وحنان عبد الفتاح، ومدير إدارة الهيئات الخاصة، ‏وذلك لمجهوداتهم الجليلة طوال سنوات عملهم لأكثر من ربع قرن من العطاء المتواصل لمديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية.