الثلاثاء 18 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

محافظ مطروح يضع حجر أساس المعهد الأزهري بقرية أبو شروف بسيوة

ضمن زيارات محافظ مطروح الميدانية لسيوة

محافظ مطروح خلال
محافظ مطروح خلال زيارته الميدانية لواحة سيوة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، الخميس، بوضع حجر أساس المعهد الأزهري للتعليم الأساسي (ابتدائي وإعدادي) بقرية أبو شروف على بعد ٤٠ كم غرب مدينة سيوة. 

إقامة معهد أزهري على مساحة ٢٥٠٠ متر مربع بقرية أبو شروف

وأوضح محافظ مطروح أن مساحة المعهد تصل إلى ٢٥٠٠ متر مربع، بتكلفة ١٥ مليون جنيه، ويتكون من دور أرضي وطابقين تشمل ١٨ فصلا واستراحة، بالإضافة إلى مقترح إقامة ملعب خماسي، وذلك بدعم وتمويل من مشيخة الأزهر الشريف. 

رافق محافظ مطروح خلال وضع حجر أساس المعهد الأزهري بأبو شروف، النائبة فتحية السنوسى عضو مجلس النواب، والشيخ عبد العظيم سالم مدير الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، والعميد عصام عبدالغني رئيس مركز ومدينة سيوة، وشيوخ الواحة، ومديري الأجهزة التنفيذية بالمحافظة. 

مدرسة مشندت للتعليم الأساسي تدخل الخدمة العام الدراسي الجديد 

كما تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، خلال زيارته الميدانية لواحة سيوة، مدرسة مشندت للتعليم الأساسي بإجمالي ١١ فصلا جديدا، والجاري تنفيذها حاليا من خلال هيئة الأبنية التعليمية بمطروح، في إطار تنفيذ أعمال المبادرة الرئاسية “حياة كريمة”  بالإضافة إلى المبنى القديم ليلائم الشكل الجمالي والحضارى للمدرسة واستقبالها للطلاب مع بدء العام الدراسى الجديد، كذلك الإسراع في إنشاء عدد فصول ثانوى لأبناء القرية والقرى والمناطق المحيطة؛ 
للتيسير على الطلاب وأولياء أمورهم بدلا من السفر إلى المدرسة الثانوى بسيوة على بعد ٢٣ كم  غرب مدينة سيوة.