السبت 23 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فضائيات

فيديو.. مروان شاهين: إقامة مهرجان فينسيا السينمائي في ظل كورونا شيء جيد

مروان شاهين الناقد
مروان شاهين الناقد الفني بموقع "البوابة نيوز"
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال مروان شاهين الناقد الفني بموقع "البوابة نيوز": إن إقامة مهرجان فينيسيا السينمائي في دورته الـ78 في ظل جائحة فيروس كورنا يعتبر شيئ جيد للغاية لافتا الي أن مهرجان فينيسيا هو مهرجان سينمائي عالمي ويشارك فية كل نجوم العالم.

وأضاف " شاهين " خلال حوار ببرنامج "نهارك سعيد"، على فضائية "لايف"، أن المهرجان يوجد بة 21 فيلم في المسابقة الرسمية كما يشارك في المهرجان 8 أفلام قصيرة وعدد 12 فيلم خارج المسابقة الرسمية بالاضافة إلى 19 فيلمًا في مسابقة أفاق . 

وتابع أن مشاركة الدور الدور العربي في المهرجان للسنة السادسة واضح بشكل جيد من خلال المشاركة بعدد 4 افلام وحازت علي اعجاب الجماهير.

وحول مشاركة نجوم هوليود في معرض فينسيا السينمائي الدولي قال الناقد الفني مروان شاهين ، أن نجوم هوليود شاركت في المهرجان بالرغم من جائحة فيروس كورونا قائلا أن الشي الجميل في نجوم العام أنهم بيشتغلوا في كل وقت ومش بيعطلهم اي شيئ حتي علي الرغم من انتشار كورونا في العالم. 

وتحدث " شاهين "، عن فيلم افتتاح مهرجان فينسيا السينمائي الدولي قائلا أن فيلم الافتتاح كان يتحدث عن مجموعة من الفتيات تعرفن علي بعضهم داخل احد المستشفيات بالصدفة البحتة ونشأت بينهم صداقة قوية وعملوا علي مساعدة بعضهم في تجاوز المخاوف والعقبات التي تواجهم في الحياة وحاز علي العديد من الاشادات والاعجابات داخل المهرجان وتم انتاج فيلم الافتتاح بشكل جميل ورائع . 

وأضاف " شاهين "، للمرة الأولي يتواجد احد الحكام في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي من كوريا الجنوبية وحائز علي جائزة الاوسكار  .