الثلاثاء 19 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

الشبهات تحوم حول تعيين «كيروش» مديرًا فنيًا للمنتخب الوطني

كيروش
كيروش
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تثير الشكوك والشبهات حول قرار تعيين البرتغالي كارلوس كيروش، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول، خلفًا للمدرب حسام البدري، الذي أقاله اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد.

شبهات حول تعيين كيروش مدربا للفراعنة

وأصبحت الشبهات تحوم حول الاستقرار على كارلوس كيروش، لقيادة المنتخب الوطني فنيًا خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، المقرر إقامته في قطر.

ترشيح كيروش للمنتخب المصري، جاء بتوصية من مواطنه نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، الذي سيصبح مستشارًا فنيًا له خلال الفترة المقبلة.

علاقة فينجادا بـ«كيروش»

ويترقب عشاق الكرة المصرية، وصول صاحب الـ68 عامًا القاهرة الأسبوع المقبل، لبدء رحلة تدريب الفراعنة، وقيادتهم نحو الصعود لنهائيات كأس العالم العام القادم، خاصة وأن كيروش صاحب خبرات مونديالية كبيرة، حيث قاد منتخب إيران في عام 2014، لمونديال البرازيل.

فينجادا

وتربط كيروش بالمدير الفني لاتحاد الكرة، علاقة قوية تعود إلى عام 1989، عندما كان فينجادا مساعدًا لكيروش في تدريب منتخب البرتغال، الذي فاز بكأس العالم للشباب 1989 و1991.

استشارة فنية

وبات كيروش محل شك كبير في الشارع المصري بسبب علاقته بفينجادا البالغ من العمر 68 سنة، ليتسائل الجميع عن المدرب الحقيقي للمنتخب، وكيفية رد الجميل من كيروش لمواطنه عندما كان الثنائي يقودان شباب البرتغال، أم يستفيد المدير الفني الجديد من مدرب الزمالك السابق بالاستشارات الفنية فقط.