الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة لايت

كيف أصبح «أشرف حكيمي» من كبار الساحرة المستديرة في عمر الـ22 فقط؟

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أصبح المغربي أشرف حكيمي، أحد كبار نجوم العالم الحاليين في كرة القدم، وهو في عامه الـ22 فقط؛ لمزاملته أكثر من نجم عالمي، فضلًا عن أنه من أفضل المواهب الكروية في مركز الظهير الأيمن، الأمر الذي أجبر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، ودفع 60 مليون يورو مقابل الحصول على خدماته، وجعله رابع أغلى صفقات الميركاتو الماضي.

بات الدولي المغربي من أغلى اللاعبين في مركزه وهو في سن مبكر، يتوقع له الكثيرون بمستقبل باهر، ومع ذلك عند انتهاء مشواره الكروي في الملاعب لم يستطع أي لاعب في العصر الحالي من مزاملة الكم الهائل من هذه النجوم، ولذلك عند اعتزاله يكون فخورًا فقط للعب بجوار نجوم العالم.

«البوابة نيوز» توضح كيف أصبح أشرف حكيمي من كبار اللعبة الحاليين في سنه الصغير.

حكيمي يزامل أسطورة الأرجنتين

وبعد انتقال النجم المغربي أشرف حكيمي، إلى النادي الباريسي، كثاني الصفقات التي انضمت لحديقة الأمراء، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، انتظر قليلًا ليعلن البي إس جي عن تعاقده مع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي، ليرتدي الثنائي قميص الفريق في أولى مباريات النادي الفرنسي في مسابقة الدوري، ليزامل حكيمي، ميسي، أحد ملوك الساحرة المستديرة في الوقت الحالي.

ظهير منتخب المغرب مع نيمار ومبابي

ولعب حكيمي، مع البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، ثنائي هجوم سان جيرمان، في أولى الجولات بـ«ليج 1»، ليصبح عنصرًا أساسيًا ضمن كتيبة الفريق المدججة بالنجوم، حيث يعد مبابي حديث العالم في الوقت الحالي في انتظار بيعه لريال مدريد الإسباني بمبلغ خيالي، كما يعتبر نيمار أغلى صفقة في العالم على مر التاريخ، بعد رحيله عن برشلونة الإسباني وتعاقده مع ناديه الحالي في صفقة بلغت 222 مليون يورو.

حكيمي يصنع الفارق مع الدبابة لوكاكو

وحقق الدولي المغربي، إنجازًا تاريخيًا مع نادي إنتر ميلان، بحصد لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي بعد غياب 11 عامًا، وذلك رفقة أحد أفضل المهاجمين على مستوى العالم، البلجيكي روميلو لوكاكو، الذي انتقل مؤخرًا لصفوف تشيلسي الإنجليزي كثاني أغلى الصفقات في الميركاتو الصيفي المنقضي.

نجم منتخب المغرب يتألق مع ماكينة الأهداف النرويجية

ورغم خروجه للإعارة إلى بوروسيا دورتموند الألماني، من الريال، إلا أنه قدم أفضل مواسمه وسط كتيبة ضمت ماكينة الأهداف النرويجية إيرلينج هالاند، الذي يعد من أفضل مهاجمي الساحرة المستديرة الآن، وتتهافت عليه الأندية للتعاقد معه والاستفادة من إمكانيات المهاجم الشاب وقدراته التهديفية الفائقة.

ميزة اللعب مع نجوم ريال مدريد

وحصل أشرف حكيمي، على فرصة اللعب مع نجوم كثيرين من ملوك اللعبة الحاليين، في مقدمتهم أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، وتوني كروس أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، بالإضافة إلى المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما، وكذا نجم خط الدفاع سيرجيو راموس المنتقل حديثًا إلى باريس سان جيرمان.