الأحد 17 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

محافظ الشرقية يُكرم رحاب أحمد رضوان بطلة رفع الأثقال

تكريم البطلة رحاب
تكريم البطلة رحاب احمد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مساء اليوم الثلاثاء اللاعبة" رحاب أحمد رضوان " الحاصلة على الميدالية الفضية لرفع الأثقال ببطولة العالم للألعاب البارالمبية لذوي الإحتياجات الخاصة والتي أقيمت بمدينة طوكيو باليابان ، وذلك بمنحها شعار المحافظة لتفوقها في البطولة وتحطيمها الرقم القياسي البارالمبي الحالي بعد أن نجحت في رفع وزن ١٢٠ كجم وحصلت على المركز الثاني لترفع إسم مصر عاليًا في البطولة.

جاء ذلك خلال مشاركته  الإحتفالية التي أقيمت بمسقط رأس البطلة بعزبة الحواط التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح ، بحضور محمد عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة منيا القمح والمحاسب علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأسرة البطلة وأهالي القرية.

أعرب محافظ الشرقية عن سعادته لفوز بنت الشرقية بالميدالية الفضية لرفع الأثقال ليؤكد أن الشرقية تضم نماذج مضيئة ومشرفة ترفع إسم مصر عاليا في المحافل الرياضية العالمية مشيرًا الى أن إنجاز اليوم يعبر عن إرادة حقيقية وعزيمة منقطعة النظير لكل من يريد أن يرفع اسم مصر عاليا 

ولفتً إلى أن الإعاقة لن تمنع اللاعبة من ممارسة الرياضة وأداء التدريبات الشاقة لتحقيق البطولات وحصد الميداليات ورفع اسم البلاد وعزف السلام الوطني لمصر أمام جميع دول العالم.

وخلال الاحتفاليه قرر المحافظ إطلاق اسم البطله رحاب رضوان على الطريق المؤدي لقريتها موجهاً رئيس مركز ومدينة منيا القمح بإنارة الطريق وتهيئته أمام حركة السيارات والمارة .

من جانبها أعربت اللاعبة رحاب رضوان صاحبة الميدالية الفضية عن سعادتها لإستقبال المحافظ لها في قريتها لتكريمها بحضور أهالي القرية واسرتها الصغيرة لتؤكد أن هذه لحظات لا تنسى وستظل تذكرها دائمًا مما يعطيها الأمل في التغلب على الإعاقة والمشاركة في البطولات القادمة لتحقيق الميدالية الذهبية لمصر ، مقدمة الشكر لمدربها ووالديها اللذين كانوا بمثابة قوة دفع حقيقية لها لتتمكن من إحراز الميدالية الفضية خلال مشاركتها في دورة الألعاب البارالمبية.

يذكر أن محافظ الشرقية كان  قد أجرى إتصالاً هاتفياً بالبطلة  عقب عودتها من طوكيو بمطار القاهرة مساء أمس لتهنئتها  بما حققته من نجاح وعلى سلامة وصولها إلى أرض الوطن.