الجمعة 22 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

لاستخراج الآثار.. سائق يذبح ابنة أخيه المعاقة ويقدمها قربانا للجن في سوهاج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهد مركز أخميم في محافظة سوهاج واقعة غريبة من نوعها حيث كشفت تحريات مباحث مركز شرطة أخميم في محافظة سوهاج غموض واقعة ذبح طفلة معاقة ذهنية حيث تبين ذبحها علي يد عمها بهدف استخراج الآثار عن طريق السحر حيث كان مطلوبا منه ذهب طفلة.
وكان اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة أخميم يفيد بتلقى المركز بلاغ يفيد باختفاء طفلة تبلغ 10 سنوات وهى معاقة ذهنيا وحركيا ولم تتهم أحدا بأنه وراء اختفاء الطفلة.

وتوصلت جهود فريق البحث أن الطفلة المبلغ بغيابها تدعى “ش. ح . ح . م”، 10 سنوات وأن الطفلة معاقة حركيا وذهنيا وأنها لا تستطيع الحركة تم مناقشة الجيران ومناقشة أقارب الطفلة لتحديد أخر شاهد روية للطفلة وتم تفتيش المنازل المجاورة وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عمها وزوجته حيث أن العم يقوم بأعمال الحفر والتنقيب عن الأثار لإستخراج بعض القطع الأثرية من باطن الأرض وأن أحد الداجلين الذى يعمل معه في عملية الحفر والتنقيب أكد له أنه لا يمكن الوصول والدخول إلى مكان وجود الآثار إلا بذبح طفلة بالمكان.
وتنفيذا لتعليمات الدجال قام العم بمساعدة زوجته باستغلال وجود الأب بالعمل خارج القرية والأم خرجت إلى مكتب البريد و الطفلة موجودة منفردة بالمنزل وقام بنقل الطفلة من منزلها إلى منزله بمساعدة زوجته وعقب قيام الأم بالصراخ وإبلاغ الشرطة باختفاء الطفلة قرر العم وزوجته بسرعة التخلص من الطفلة خشية افتتضاح أمره وقام على الفور بخنق الطفلة مستخدما في ذلك إيشارب حتى فارقت الحياة وقام بحفر حفرة عميقة داخل المنزل وقام بوضعها بكامل ملابسها وقام بوضع كميات كبيرة من الرمال عليها وقام بوضع كميات من الجولات أعلى الحفر وملابس قديمة في محاولة لإخفاء مكان الجريمة.
تم تفتيش المنزل ولفت إنتباه فريق البحث أن الأرض غير مستوية بحوش المنزل تم رفع الجولات والرمال وعثر على الطفلة جثة هامدة داخل الحفرة تم إستخراجها وبمواجهة المتهم بما توصلت إليه التحريات اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا طبقا لما جاء بالتحريات تم تحرير محضرا بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق في الواقعة.