الخميس 21 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

"أبو الغيط" يكرم الحائزين على ميداليات في أولمبياد طوكيو 2020

.
.
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كرم  الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط ، اليوم الخميس، أبناء الأكاديمية الحائزين على ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020  وهم أحمد الجندى صاحب فضية الخماسي الحديث، محمد ابراهيم كيشو صاحب برونزية المصارعة، وسيف عيسى الحائز على برونزية التايكوندو.
أقيم التكريم في حضور الفريق كامل الوزير وزير النقل، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.
وهنأ الأمين العام أحمد أبو الغيط ، أبطال مصر أبناء الأكاديمية ، على النتائج التي حققوها  خلال الدورة، مؤكدا ضرورة الحرص على استكمال المسيرة نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات الرياضية في المستقبل.

وقال "أبو الغيط"، “ أننا اليوم أمام حدث سعيد، إذ نحتفل  بأبناءنا من طلبة الأكاديمية، تلك المنظمة التى تعمل تحت مظلة الجامعة العربية”.

وأضاف الأمين العام، أن ما حققه هؤلاء الأبطال يعكس حجم  الانجازات التى حققها  هذا الصرح العلمي المتميز بقيادة صاحب الارادة الحكيمة الدكتور إسماعيل عبد الغفار الذي نجح في وصل بذلك الصرح العربى لتحقيق إنجازات وقفزات علمياً ورياضيا.
وقال : "افخر وانا اتابع نجاحات الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، بعد أن حققت حلمًا بتوطين التكنولوجيا والمعرفة وتكوين الكادر العربي تعليمًا وتدريبًا حقيقيا".

من جانبه قال الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية ، إنه عندما طرح الأمر على  الأمين العام  أحمد أبو الغيط، رحب كثيرًا بلقاء طلاب الأكاديمية  أبطال دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 ، لتكريمهم على ما حققوه.

وتوجه "عبد الغفار"  بالشكر للأمين العام على التكريم والدعم اللامحدود من جانبه حتى يظهر ابناء الاكاديمية بتلك الصورة المشرفة ، وأكد  دعمه للأبطال الرياضين، والمتفوقين علميا، مشيراً إلى أن تكريم اليوم وراءه جهد كبير من الجميع حتى أصبح هؤلاء فخر لمصر على المستوى العالمي، وهو إنجاز للرياضة المصرية ، ونعد مصر بتحقيق بطولات وإنجازات في أحداث قادمة.

ومن جانبهم، عبّر أبطال مصر أبناء الأكاديمية  عن شكرهم للأمين العام للجامعة العربية  على ما يوليه لأبناء الأكاديمية من عناية خاصة ودعم كامل، معتبرين تكريم اليوم وحضور معالي الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية  تكريما لكل الرياضيين في مصر ، مؤكدين حرصهم على تحقيق المزيد من الإنجازات المستقبلية وإعلاء راية الوطن في المحافل الرياضية العالمية.
جاء ذلك على هامش فعاليات اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي على المستوى الوزارى، بحضور الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، وذلك بمقر الامانة العامة.