الإثنين 06 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

زيزو والشحات وشريف يقودون هجوم المنتخب أمام أنجولا

حسام البدري
حسام البدري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، تشكيل منتخبنا لخوض مباراته أمام منتخب انجولا ضمن منافسات الجولة الأولى للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر

وجاء تشكيل  المنتخب كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي 

خط الدفاع: أحمد حجازي - محمود حمدي "الونش" - باهر المحمدي - أحمد ابوالفتوح

خط الوسط:  طارق حامد - عمرو السولية - محمد مجدي "قفشة" 

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو - حسين الشحات  ومحمد شريف  

ويجلس علي دكة البدلاء الهاني سليمان - محمد ابوجبل - علي جبر - أيمن أشرف - أحمد توفيق - حمدي فتحي  - مصطفي فتحي - رمضان صبحي - أحمد حسن كوكا - محمد عبدالشافي - عبدالله السعيد - صلاح محسن.

المنتخب يسافر إلى الجابون الجمعة المقبل

قرر حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني السفر إلى الجابون يوم الجمعة المقبل استعدادا للمباراة الثانية في تصفيات كأس العالم أمام المنتخب الجابوني، والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

وتقرر سفر بعثة المنتخب على متن طائرة خاصة للحفاظ على تركيز اللاعبين وحتى لا يتعرضوا للإجهاد بعد خوض مباراة انجولا مساء اليوم في الجولة الأولى من التصفيات.

ولم يتحدد بشكل رسمي مصير الثنائي محمد صلاح لاعب ليفربول ومحمد النني لاعب أرسنال من التواجد مع المنتخب الوطني في مباراة الجابون بعد غيابهما عن مباراة أنجولا الأولى بسبب رفض الناديين الإنجليزيين انضمام صلاح والنني لمعسكر الفراعنة في مصر وفقا لإجراءات كورونا المطبقة في بريطانيا.

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري سلبية المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا، التى خضع لها جميع عناصر منتخب مصر قبل مواجهة أنجولا مساء اليوم الأربعاء في تصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

واختتم المنتخب الوطني تدريباته مساء الثلاثاء وسط حالة من التركيز على جميع اللاعبين وتعرض إكرام توفيق ظهير أيمن منتخب مصر للإصابة وخرج من المعسكر وتم استدعاء أحمد توفيق لاعب بيراميدز.