الأحد 02 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

السعدني مع إسعاد يونس في كواليس "200 جنيه" | صورة

أحمد السعدني وإسعاد
أحمد السعدني وإسعاد يونس
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

نشر الفنان أحمد السعدنى صورة له تجمعه مع الفنانة القديرة إسعاد يونس وذلك عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" وذلك كان أثناء وجودهم فى كواليس فيلمهم الجديد " 200 جنيه " وعلق السعدنى على الصورة  قائلا :"أنا وصاحبة السعادة والتلاجة".

وتجسد إسعاد يونس خلال أحداث الفيلم بشخصية "عزيزة السيد" والتي تقوم بختم اسمها على العملة الورقية" 200 جنيه " والتي تدور أحداث العمل حول هذا اللغز وتتوالى الأحداث.  

فيلم "200 جنيه، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى يستعرض 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدى والتراجيدى ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوتة مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

وبطولة مجموعة من النجوم منهم إسعاد يونس وأحمد السعدنى وأحمد السقا، ليلى علوى، أحمد آدم، أحمد رزق، هانى رمزي، خالد الصاوي، بيومى فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوى، مى سليم، ملك قورة ودينا فؤاد وتأليف أحمد عبدالله، وإخراج  محمد أمين.

ghjkgrykmyu
ghjkgrykmyu