السبت 16 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

ريال مدريد يتعاقد مع كامافينجا "جوهرة" الكرة الفرنسية

 إدواردو كامافينجا
إدواردو كامافينجا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني التعاقد رسميا مع اللاعب الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا لاعب رين الفرنسي لمدة 6 مواسم مقبلة تنتهي في 2027.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية أن كامافينجا صاحب الـ18 عاما وقع على عقود انضمامه إلى ريال مدريد مقابل 30 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين مكافأة انتقال.

وقرر ريال مدريد الانتظار حتى اليوم الأخير في الانتقالات الصيفية للاعلان عن الصفقة خاصة أن الفريق الملكي كان يمني النفس بحسم صفقة الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان ولكن الفريق الفرنسي رفض العرض المالي للاستغناء عن اللاعب والذي وصل إلى 200 مليون يورو.

وانضم كامافينجا إلى أكاديمية شباب رين في سن 11 عاما وظهرت  موهبته في وسط الملعب ليوقع أول عقد احترافي له في ديسمبر 2018 بعمر 16 عاما وشهر واحد ودخل كامافينجا تاريخ نادي رين كأصغر لاعب محترف في تاريخ النادي يوقع على عقد احترافي.

وشارك للمرة الأولى مع الفريق الأول لرين خلال مواجهة أنجيه في الدوري الفرنسي يوم 6 أبريل 2019 وهو اللقاء الذي انتهى بالتعادل 3-3  وأصبح كذلك أصغر لاعب يلعب للفريق الأول في رين بعمر 16 عاما و4 أشهر.

وشارك اللاعب الفرنسي الشاب في 88 مباراة مع رين في كل المسابقات، وسجل فيها هدفين وصنع 5 أهداف.

كما  انضم إدواردو كامافينجا لاعب خط الوسط المدافع، لصفوف منتخب فرنسا الأول في 27 أغسطس 2020، وشارك معه في 3 مباريات دولية.