الإثنين 05 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

تفاصيل واقعة مشاجرة داخل شاطئ نادي المهندسين بسابا باشا

نادي المهندسين
نادي المهندسين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أصدر مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، بيانا بشأن المشاجرة التى وقعت داخل شاطئ نادى المهندسين بسابا باشا وانتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو أمر استثنائي خلال صيفاً كاملاً كان النادي مستقبلاً لرواده من المهندسين ويتفانى في تقديم كل الخدمات لهم.

وأضاف البيان الصادر عن النقابة اليوم الثلاثاء، أن الواقعة تأتي أثناء تواجد أحد أبناء المهندسين مع أصدقائه داخل الشاطئ وقعت مشادة مع عمال الشاطئ أثناء تأجير البدال وتطورت إلى تشابك بالأيدى وإصابة أحد الشباب. 

وأشار إلى أن على الفور تحرك مجلس النقابة وتم استدعاء الشرطة لاحتواء الموقف، بينما رفض الشباب تحرير محضر بالواقعة، وأشادوا بموقف إدارة النادي في احتوائها والحفاظ على حقوقهم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية الواجبة والتحقيق اللازم للواقعة وكذلك تجاه مستأجر الشاطئ طبقا للتعاقد وإنهاء خدمة العمال وتغيير الطاقم بالكامل وذلك من وحدة "مراقبة الشاطئ" المنشأة للمتابعة اليومية على مدار الساعة للشاطئ واستقبال الشكاوى، كما تم تشديد وزيادة أفراد الأمن بالشاطئ للوقوف بحزم ضد أي عناصر تثير الشغب بالشاطئ.

ويؤكد مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية بعدم التهاون فى حق المهندسين وأسرهم داخل صرح نادى المهندسين بسابا باشا، وأن الجميع يعمل من أجل توفير مناخ خدمي وترفيهى واجتماعى آمن للمهندسين وأسرهم .