الجمعة 22 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

شوبير: جنش يرحل عن الزمالك ويصبح أول ضحايا كارتيرون

شوبير يكشف عن رحيل حارس الزمالك : سيكون ضحية كارتيرون

الإعلامي أحمد شوبير
الإعلامي أحمد شوبير
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف الإعلامي أحمد شوبير بأن جنش حارس الزمالك أول ضحايا الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ،مؤكدا أن الحارس سيرحل عن النادي بعد أزمته الأخيرة مع المدرب الفرنسي .

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعي صباح اليوم الثلاثاء بأن كارتيرون أوصي برحيل جنش ولا يرغب فى بقائه بعد الأزمة الأخيرة التى اعترض فيها الحارس على قرار جلوسه على مقاعد البدلاء وعدم مشاركته أساسيا فى مباراة سيراميكا كليوباترا فى الدوري المنقضي الذى توج الأبيض بطلا له .

جنش يرحل عن الزمالك

وأشار الى أن كارتيرون أوصي بعودة المعارين عمر السعيد ومحمد صبحي ومحمد أوناجم ومصطفي فتحي وسيكونون ضمن صفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل .

وأوضح بأن محمد صبحي حارس الزمالك المعار للإتحاد السكندري سيكون بديلا لجنش الذى سيرحل ليتواجد محمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمد صبحي فى قائمة حراس القلعة البيضاء للموسم الجديد .

وعلى صعيد أخر أكد عمرو مصطفى رئيس الشركة الخاصة بإتمام بروتوكول التعاون مع الزمالك لإنشاء فرع النادي بالإمارات، أن هذا المشروع سيحقق عدة فوائد للطرفين.

وقال مصطفى على هامش المؤتمر الصحفي إن المشروع هو تكوين فريق لكرة القدم يحمل اسم الزمالك في الإمارات وفقا للقوانين الخاصة بالدولة.

وتابع عمرو مصطفى: “سنقوم في البداية بإنشاء فريق كرة قدم للمشاركة، وفي المستقبل سيمتد المشروع إلى انشاء فرق للألعاب الأخرى”.

واختتم مصطفى: “لدينا رغبة في زيادة الفكرة بإنشاء ناد يحمل اسم الزمالك في أكثر من دولة عربية”.