رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة التعليمية

ائتلاف أولياء الأمور: زيادة كبيرة في مصروفات المدارس الخاصة للعام الجديد

عبير أحمد مؤسس اتحاد
عبير أحمد مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قالت عبير أحمد مؤسس ائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، إن الائتلاف رصد زيادة في رسوم المدارس الخاصة للعام الدراسي الجديد.

وأضافت مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم ، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، أن المدارس لابد أن تراعي ظروف أولياء أمور الطلاب، مستطردة: "ليس هناك داعي لزيادة مصروفات المدارس الخاصة لأنها في الأساس تحصل على رسوم ليست قليلة بالإضافة إلى ظروف أولياء الأمور".

وتفاعل العديد من أولياء الأمور على صفحة ائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، واتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، حيث قالت ولي أمر: "مدرسة ولادي المصاريف كانت 16، وأصبحت ت 22 ألفا وهي مدرسة تابعة لإدارة الخليفة والمقطم التعليمية بالقاهرة مع العلم المدرسة تحت الإشراف المالي والوزاري".

وأضافت ولي أمر: "الزيادة مبالغ فيها جدًا في ظل الظروف اللي إحنا فيها ولا حد بيراعي"، وذكرت أخرى: "١٥٪؜ كل سنة بقالنا تلات سنوات على التوالي".

واستكملت ولي أمر: “من ١٥ إلى ٢٠٪ بخلاف الأنشطة وشراء كراسات.. إلخ، وتمت المطالبة بالسداد قبل نهاية يونيو الماضي”. وأضافت أخرى: "إحنا زدنا 2500 جنيه وقابل للزيادة"، وتابعت أخرى: "ألف جنيه زيادة عن العام الماضي".