الثلاثاء 05 يوليو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

إحالة متهم تعدى علي أرملة شقيقه بآله حادة ببدر للجنايات

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

انتهت نيابة الشروق وبدر اليوم الأحد، من إعداد أمر الإحالة الخاص، بالمتهم بالتعدى على أرملة شقيقه بآله حادة بنطاق قسم شرطة بدر، ومن ثم أمرت بإحالته للمحاكمة أمام الجنايات فيما هو منسوب إليه من اتهامهات.

وتضمن قرار الإحالة عدد من أدلة الثبوت التي قادت المتهم إلي المحاكمة، حيث " ع م" بالشروع في قتل أرملة شقيقه أثر تعديه عليها بآله حادة، بسبب وجود خلافات ماليه بينهما.

كما استعمت النيابة لأقوال الشاكية، والتي روت كواليس الواقعة قائلة:" زوجي باع شقة الزوجية واشترك مع شقيقه في شراء منزل تمليك وانتقلنا للعيش فيه لمدة 4 سنوات وكانت الأمور مستقرة، وبعد موت زوجي فوجئت بشقيقه يحاول طردنا من المنزل، رغم أنني أملك كل الاوراق التي تثبت حصتنا في عقد الشراء.

واضافت :" بعد قيامهم بمضايقتي قررت استجئار شقة بعيد عن المنزل، وكنت أتوجه وكل فترة للاطمئنان على أغراضي داخل الشقة الكائنه في المنزل محل النزاع، حتي فوجئت أن شقيق زوجي قام بكسر باب الشقة ويقيم فيها، فتشاجرت معه وحينها تعدي علي بإله حادة وتم نقلي المستشفي".

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي ضباط مباحث قسم شرطة بدر، بلاغا من المستشفي العام يفيد بوصول سيدة مصابه بكسر فى الجمجمة ، وعقب الانتقال والفحص تبين صحة البلاغ.

وبسؤالها اقرت بقيام شقيق زوجها بالتعدى عليها بإله حادة، وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة نجحت قوة أمنية في القبض عليه وبالعرض علي النيابة العامة أصدرت قرارها المتقدم.