الجمعة 27 مايو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

بارالمبية طوكيو 2020.. اتحاد تنس الطاولة يشيد بأداء حمدتو رغم خروجه

إبراهيم حمدتو
إبراهيم حمدتو
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أشاد  الدكتور علاء مشرف، نائب رئيس الاتحاد الدولي لتنس الطاولة، بالأداء القوى والمميز  للبطل إبراهيم حمدتو لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة البارلمبي بعد مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا باليابان.

وقال الدكتور علاء مشرف إن إبراهيم حمدتو ظهر بصورة مشرفة رغم صعوبة المهمة نظرا لفقدان البطل زراعيه ومنافسته لأبطال العالم للعبة بالفم .

 وكتب الدكتور علاء مشرف عبر حسابه الشخصي فيسبوك:"بطل العالم في اللا مستحيل وقهر الظروف، إبن دمياط بل ابن مصر، إبراهيم الحسيني حمدتو، لم يجدوا له منافساً في العالم أجمع
فهو الأوحد في تنس الطاولة بلا أذرع، فلم يجدوا تصنيفاً يليق بجلال عزيمته، فاعتبروا أنيابه وفمه أذرعا، فلا تحزن على وداع المنافسات، بل المنافسات هي من تحزن على فراقك".
وكان إبراهيم حمدتـو قد خسر  مـن لاعب الـصين بثلاث أشواط نظيفة، في منافسات دور المجموعات لتنس الطاولة (فردي رجال) بدوره الألعاب البارالمبية المقامة حالياً فى طوكيو.

وخسر إبراهيم حمدتو  امام الكوري بارك هونغ في منافسات دور المجموعات لتنس الطاولة (فردي رجال)، بنتيجة 3/0 فى أولى مباريته ضمن منافسات دور المجموعات فى تنس الطاولة.

 وسلطت صحيفة "ديلي ميل" البريطناية في تقريرها عن البطولة البارالمبية على البطل المصري إبراهيم حمدتو، الذي ودع منافسات مسابقة تنس الطاولة أمام اللاعب الكوري بارك هونغ في منافسات دور المجموعات لتنس الطاولة (فردي رجال).
 ووصفت الصحيفة البريطانية أداء اللاعب المصري بأنه أبهر الجماهير التي تابعته، وأنه كان مذهلاً رغم خسارته للمباراة.