السبت 23 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأخبار

الأرصاد: استمرار الموجة الحارة خلال 48 ساعة على معظم الأنحاء

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس على مدار 48 ساعة حيث سشهد موجوة حارة تضرب البلاد على معظم الانحاء ليسود طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن  طقس اليوم السبت يكون شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى   وجنوب سينا وجنوب البلاد،و يكون مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية ويكون معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء.

وأوضحت الأرصاد أن طقس السبت يشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية الى القاهرة الكبرى والوجة البحرى والسواحل الشمالية،كما تنشط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى و وجنوب سيناء  وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، السبت، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 37 للعظمى والصغرى 26، وعلى السواحل الشمالية 32 للعظمى والصغرى 25، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 40 للعظمى والصغرى 28، وعلى شمال الصعيد 38 للعظمى والصغرى 24، وعلى جنوب الصعيد 44 للعظمى والصغرى 28.

كما توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون طقس غدا الاحد، شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى   وجنوب سينا وجنوب البلاد،و يكون مائل للحرارة رطب على السواحل الشمالية ويكون معتدل الحرارة رطب ليلا على القاهرة الكبرى وباقى الأنحاء.

وأوضحت الأرصاد أن طقس الاحد، يشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية الى القاهرة الكبرى والوجة البحرى والسواحل الشمالية،كما تنشط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى و وجنوب سيناء  وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، الأحد ، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 37 للعظمى والصغرى 25، وعلى السواحل الشمالية 32 للعظمى والصغرى 25، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 40 للعظمى والصغرى 28، وعلى شمال الصعيد 39 للعظمى والصغرى 26، وعلى جنوب الصعيد 45 للعظمى والصغرى 28.