الجمعة 22 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

التعادل السلبى عنوان الشوط الأول بين الزمالك والبنك الأهلى

الزمالك
الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حسم التعادل السلبى شوط المباراة الأول بين الزمالك والبنك الأهلى فى ختام مباريات مسابقة الدورى الممتاز على ملعب بتروسبورت الذى يستعد حاليا لحفل تتويج الفارس الأبيض باللقب الـ13 عبر تاريخه فى حضور أحمد مجاهد رئيس اللجنة التى تدير اتحاد الكرة وحسين لبيب رئيس اللجنة التى تدير الزمالك.

وحرص لاعبوا البنك الاهلى على عمل ممر شرفى للزمالك بمناسبة تتويجه رسميا ببطولة الدورى الممتاز فى الجوله الأخيرة امام الإنتاج الحربى بفارق 6 نقاط عن الأهلى.

ويخوض الزمالك تحت قيادة كارتيرون المباراة بتشكيل يضم  كلا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود علاء – محمد عبد الغني – حمزة المثلوثي

خط الوسط: محمود عبد العزيز – إمام عاشور – إسلام جابر – يوسف أوباما – حميد أحداد

خط الهجوم: مروان حمدي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد  ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد الرازق شيكابالا  وحازم إمام وطارق حامد وأيمن حفني وأحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري.

وكان الزمالك قد توج بلقب الدوري بعد الفوز على الإنتاج الحربي في المباراة السابقة بهدفين دون رد، بعدما رفع الفريق رصيده إلى 79 نقطة.

وحسم نادي الزمالك الدوري الثالث عشر فى تاريخه بعد فوزه على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين ضمن الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

وعادت مدرسة الفن والهندسة من جديد لتفتح أبوابها من جديد لبطولة الدوري التى غاب الأبيض عن التتويج بها على مدار الست سنوات الماضية ، ليستعيد اللقب هذا الموسم من جديد بعد صراع مع غريمه ومنافسه التفليدي الأهلي.

ومنذ انطلاق مسابقة الدوري المصري، نجح الزمالك في اقتناص الدرع 12 مرة، أعوام: 1960، 1964، 1965، 1978، 1984، 1988، 1992، 1993، 2001، 2003، 2004، 2015.