الإثنين 25 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة ستار

بالصور .. تفاصيل حفل هيفاء وهبي الأكثر جرأة في العلمين الجديدة

الفنانة هيفاء وهبي
الفنانة هيفاء وهبي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهد حفل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الذي أقيم داخل "كريستال بيتش" بالعلمين الجديدة، العديد من الكواليس والمشاهد التي وصفت ب" الأكثر جرأة وإثارة" في صيف ٢٠٢١ ؛ وسط عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير وحضور جماهيري كامل العدد. 

كان ضمن الحضور في الجانب المخصص لكبار الشخصيات "vip" من نجوم الفن أكرم حسني ، محمد ثروت وحرمه ،عماد زيادة وحرمه ، نجم مسرح مصر حمدي الميرغني وحرمه الفنانة إسراء عبد الفتاح ، أميرة ابنة الفنانة رجاء الجداوي ود. سامر يوسف وحرمه مهندسة الديكور رباب عبد العاطي ،المنتج محمد حامد بالإضافة إلى كابتن إبراهيم حسن .. وغيرهم.

 في البداية اطلقت الراقصة جوهرة شرارة الحماس لدي الجمهور عندما طالبها الجمهور بالصعود لخشبة المسرح حيث كانت تجلس كضيفة في المنطقة المخصصة لكبار الشخصيات لتلبي رغبتهم وتقدم لهم وصلة علي أغنية "اخواتي" . 

وتصاعدت أجواء الحماس مع تقديم الفنان إدوارد - الذي كان ضمن المدعوين - بعض اغانيه الشهيرة بالإضافة إلي أغنية "احسن مغني في مصر" التي سبق وان قدمها ضمن السياق الدرامي لفيلم "كباريه" التي تفاعل معها الشباب من الجنسين. 

كما تفاعل الجمهور مع فقرة الفنانة عليا صبحي طوال فترة تواجدها علي المسرح . وأحيا الجزء الأول من فقرات الحفل فريق فريق" ديسكو مصر " الذي تفاعل معه الجمهور علي أغاني نجوم التسعينيات. 

أما اكثر فقرات الحفل "جرأة وإثارة" على الإطلاق فبدأت مع وإعلان الإعلامية بوسي شلبي عن صعود النجمة هيفاء وهبى حيث اشتعلت آجواء الحماس والتفاعل بلا توقف مع كل أغنية لها بداية " واحشني " ومرورا ب ""ما تيجي نرقص" و"شاغلة كل الناس".. وغيرها من أغانيها المميزة التي تالقت بها طوال مشوارها الفني. 

وحرصت هيفاء على توجيه كلمة شكر لمصر والجمهور المصري وبالإضافة إلى إرسال كلمة محبة لبلدها "لبنان" من قلب العلمين الجديدة ؛ كما خصت بالشكر جميع الفنانين الحضور علي التوالي واختتمت بكلمة ل "حمو بيكا" قائلة : " محدش يزعل حمو بيكا حبيبي انا بشوف معظم فيديوهات انتم اللي بتستفزوه " وقبيل مصافحتها له سألته قائله :"انت اتطعمت" ليرد بيكا عليها قائلا : "أيوه يا نجمة" .. ومقطع من أغنية"انت معلمه في الطعامة والشياكه" . 

كما قامت هيفاء بتقديم الفنان أكرم حسني للجمهور والذي من جانبه تغزل بها ثم شاركها اغنيتهما " لوكنت " للمرة الأولى في حفل جماهيري وخطف آدائهما الاستعراضي للأغنية علي خشبة المسرح انظار وتفاعل الجمهور.

 وشارك في إحياء الحفل الراقصتان بدرا واوكسانا و ال dj عمرو سو وقدم عمر كمال وحسن ابو الروس بعض اغنيهما مجاملة للحضور . و يعد الحفل من اقوي حفلات الساحل من حيث آجواء الفخامة والتنظم على شاطئ العلمين الجديدة بمشاركة دي ميديا والماسة وال dj العالمي ياسر الحريري والعجيل و تميز بديكورات ومسرح مبهر بجوار البحر ل تامر فوزي وديكورات فاطمة الشاذلي بالاضافة الى الإضاءة والمؤثرات البصرية لوليد الحريري والعاب نارية محمود وزه وتأمين العميد سيد متولي وتصوير صلاح جودة.