السبت 29 يناير 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حوادث وقضايا

القبض على سيدة هاربة من حكم بالإعدام فى قضية قتل عمد

ارشيفيه
ارشيفيه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على سيدة هاربة من حكم بالإعدام فى قضية قتل عمد أثناء اختبائها بحلوان، وتعود الواقعة عندما تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة حلوان من ضبط (إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم) والمطلوب ضبطها للتنفيذ عليها فى حكم قضائى صادر ضدها "بالإعدام " فى قضية "قتل عمد" . وبمواجهتها أقرت بالحكم الصادر ضدها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وعلى جانب آخر، لم يجد عامل يقيم في محافظة الدقهلية، طريقة للانتقام من شاب تقدم لزواج خطيبته السابقة، سوي الاعتداء عليه بالضرب بسلاح أبيض، حال تواجده مع نجل عمه بأحد الشوارع، ليتم نقلهما إلي المستشفي في حاله خطيرة، وعقب إبلاغ رجال الشرطة نجحت قوة أمنية في ضبطه، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير مباحث الدقهلية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر المركزي بوصول كل من: "محمد مصطفى إسماعيل محمد علام"، 24 سنة، عامل، مصابا بجرح شبه نافذ بالظهر من الجانب الأيمن، ونجل عمه "أشرف محمد إسماعيل محمد علام "، 29 سنة عامل، مصابا بجرح قطعي بالرقبة، وتم تحويله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة ويقيمان في قرية "البجلات" دائرة المركز.

وانتقل ضباط وحدة مباحث منية النصر وبالفحص وسؤالهما، في محضر الشرطة، اتهما المدعو "محمد أ. ع."، 30 سنة عامل، ومقيم بذات القرية بالتعدي عليهما بالضرب بآلة حادة "مطواة" بحوزته وإحداث إصابتهما.

وعلل المصابان ذلك على إثر خلافات بينهم لقيام المصاب الثاني بخطبة إحدى الفتيات السابق خطبتها للمتهم  وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز منية النصر، من ضبط المتهم والأداة المستخدمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7717 جنح مركز منية النصر لسنة 2021، وجارٍ العرض على النيابة العامة.