الثلاثاء 26 أكتوبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

"ماركا" الإسبانية تعلن تفاصيل جديدة بشأن انتقال مبابي لريال مدريد

كيليان مبابي
كيليان مبابي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت بعض وسائل الإعلام الإسبانية، أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، وافق على العرض المقدم من قبل إدارة ريال مدريد الإسبانى، لضم المهاجم كيليان مبابى، والأعلان الرسمى سيكون خلال ساعات قليلة.

وذكرت إذاعة راديو "ماركا" الأسبانية، أن نادى ريال مدريد رفع من القيمة المالية المقدمة لشراء كيليان مبابى، مما جعل ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان يقتنع بفكرة بيع اللاعب.

وكشفت الإذاعة الإسبانية، أنه تم الموافقة على موعد تقديم اللاعب، والذى من المقرر أنه سيتم الإعلان رسميا عن انضمام مبابي إلى ريال مدريد اليوم الخميس أو بحد أقصى غداً الجمعة .

وأضافت أيضا أن مسؤولي ريال مدريد يرفضون سفر مبابي مع بي إس جي إلى ريمس لخوض مباراة الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي، المقرر لها يوم الأحد المقبل.

وكانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، كشفت أن مسؤولي نادى باريس سان جيرمان، تقدموا بعرض إلى كيليان مبابي، من أجل تمديد عقده لأربعة مواسم إضافية حتى صيف 2026.

وذكرت الصحيفة أيضا أن إدارة “بى إس جى”، سوف تقدم راتبا سنويا صافيا قدره 25 مليون يورو للاعب الفرنسى.

وأشارت الصحيفة، إلى أن النادي الباريسي رفض الدخول في مفاوضات بشأن نجمه الشاب، وألمحت إلى أن هذا الموقف غرضه فقط الضغط على ريال مدريد كي يرفع قيمة الصفقة، وأن عرضا بـ200 مليون يورو سيغير الأمور.

وقالت إن مبابي أبلغ المقربين منه برغبته في الانتقال سريعا إلى ريال مدريد، وهو الأمر الذي ربما يفسر عدم تجديد عقده مع فريق العاصمة الفرنسية.

وكشف ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي، أمس الأربعاء أمام وسائل الإعلام، أن مبابي طلب الرحيل عن صفوف الفريق، وهو ما رفضه النادى.

وأضاف ليوناردو "أن كيليان لن يرحل مجانا عن الفريق، ولن يغادر صفوف باريس سان جيرمان إلا بشروطنا".

وقال ليوناردو بأن نادى ريال مدريد الأسبانى، تقدم بعرض هذا الصيف لشراء مبابى، تتجاوز قيمته 160 مليون يورو، وهوا ما قوبل بالرفض من قبل النادى الباريسى.

وينتهى عقد كيليان مبابى مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجارى فى يونيو 2022.