الخميس 30 يونيو 2022
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

الثانوية العامة 2021| أول الشعبة الأدبية بالسويس يزور مدرسته لتوجيه الشكر لمعلميه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

بالرغم من انتهاء علاقته بالمدرسة عقب استلام الشهادة الثانوية العامة، فإن الطالب عبد الله محمد، الحاصل على المركز الأولى على مستوى محافظة السويس فى الشعبة الادبية بمجموع 380 حرص على زيارة مدرسته امون بمنطقة حوض الدرس، لتوجيه الشكر لاعضاء هيئة التدريس وإدارة المدرسة على المجهود المبذل منهم ليه خلال فترة تواجده فى المدرسة . 

اصطحب الطالب عبد الله والدته و شقيقة ، وقاموا بزيارة المدرسة ومصافحة العاملين و المدرسين ، كما استقبلت فاطمة زهراء مدير المدرسة والتقاط معاها بعض الصور التذكارية قبل وداع المدرسة والانتقال الى المرحلة الجامعية . 

قال " عبد الله "  انه حرص على زيارة المدرسة لتوجيه الشكر للمدرسين و  ادارة المدرسة على المجهود المبذول منهم منذ فترة تواجده فيها من مرحلة الابتدائية حتى حصولى على الشهادة الثانوية باعتبارها شريك نجاح، بالاضافة الى أسرته و المدرسين الذى تعلم منهم من داخل وخارج المدرسة . 

وأشار إلى أن كلمة السر فى نجاحه ليس فى عدد ساعات المذاكرة الكثيرة ولكن كانت فى  تنظيم الوقت و الاهتمام بالاولويات فى المذاكرة، مشيرا إلى أن أسرته وفرت المناخ المناسب  له علاوة على توفير الامكانيات المادية و المعنوية . 

وأوضح ، أن اوقات الفراغ خلال فترة الثانوية كان يستغلها فى الحصول على كورسات برمجة وتنمية قدرته فى اللغة الانجليزية ، فيما أكدت والدته انه جعلت ابنه يعتمد على نفسه منذ المرحلة الثانوية وعدم الضغط عليه فى المذاكرة نظرا لثقته فيه على نجاحه . 

قالت فاطمة زهراء ، مدير المدرسة ، ان سعيده بوجود عبد الله ضمن اوائل المحافظة هذا العام ، لافتا انها كانت ثقة فى تميز هذا الطالب لانه تعلم امكانياته واخلاقه جيدا ، مضيفه ان المدرسة دائما وابدا حريصه على تخريج مثل هذه النماذج كل عام فى الشهادة الاعدادية والثانوية . 

وأضافت فاطمة زهراء ، فى تصريح لـ “البوابة نيوز”، ان المدرسة توفر كافة المدرسين على أعلى مستوى فى كافة المواد الدرسية للطلاب وخصوصا المرحلة الثانوية من أجل تاهيلهم الحصول على مراكز متقدمة على مستوى الجهورية والمحافظة . 

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6