الأربعاء 01 ديسمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البوابة سبورت

الزمالك يصرف النظر عن ضم مهاجم سموحة فى الصيف

الزمالك يصرف النظر عن ضم مهاجم سموحه فى الصيف

الزمالك
الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلن نادي الزمالك عن تراجعه عن التعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحه لضمه ضمن صفوف القلعة البيضاء فى فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال حسين السيد عضو اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك والمسئول مع فاروق جعفر المستشار الفني عن ملف الصفقات الخاصة بالنادي فى تصريحات اذاعية ظهر اليوم الأربعاء بأن حسام حسن كان أحد المرشحين للإنضمام الى صفوف القلعة البيضاء فى فترة الإنتقالات الصيفية قبل أن يصرف النادي النظر عن التعاقد معه.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قد كشف بأنه سيتم تدعيم الخط الأمامي للفريق فى الصيف دون أن يكشف أى تفاصيل عن الصفقات الجديدة.

وكان عمر كمال عبد الواحد لاعب وسط المصري قد كشف عن انتقاله للزمالك فى الصيف الجاري مؤكدا أن الإعلان الرسمي سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة بعد نهاية الدوري.

وتوج الزمالك بطلا للدوري بالأمس بعد فوزه على الإنتاج الحربي بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق اليوم بدون راحة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها الجمعة المقبلة فى الجولة الأخيرة من بطولة الدوري .

رئيس الزمالك : حققنا أصعب دوري

وأكد الكابتن حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أنه سعيد ويشعر بالفخر بالانتماء لأكبر قلعة رياضية في مصر، بعد التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة 13 في تاريخ القلعة البيضاء.

وأضاف لبيب عبر قناة الزمالك: “أشكر اللاعبين وكارتيرون المدير الفني على ما قدموه”.

وتابع لبيب بأن جماهير الزمالك الأعظم ولعبت دورا مهما في تتويج الفريق بدعمها المستمر، مشيرا إلى أنه سيطالب اللاعبين بإكمال فرحة التتويج بالفوز في لقاء البنك الأهلي الأخير، يوم الجمعة المقبل.

وأوضح لبيب أن الزمالك يعيش حالة من الاستقرار الإداري نتيجة مجهود أعضاء اللجنة المؤقتة، مؤكدا أن الأمر لا يرجع له بشكل فردي.

واختتم لبيب: “الزمالك حصل على أصعب لقب دوري في تاريخ الكرة المصرية، حققنا بطولة في غاية الصعوبة ومحاولات البعض للتشكيك في الأمر مرفوضة ، فنحن حققنا الدوري بمجهودنا وتعبنا طوال هذا الموسم الأطول على الإطلاق ”.