السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

إصابة عامل في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بقليوب

مشاجرة
مشاجرة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أصيب عامل، اليوم الأربعاء، بجرح طعني نافذ بالظهر، خلال مشاجرة نشبت مع سائق، بسبب خلافات الجيرة، بمنطقة ميت حلفا دائرة مركز شرطة قليوب بمحافظة القليوبية، وجرى ضبط طرفي المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب، بورود بلاغ من مستشفى قليوب التخصصي، يفيد استقبال عامل مصابا بجرح طعني نافذ بالظهر.

انتقلت الأجهزة الأمنية، وبالفحص وسؤال المصاب "أحمد.م.إ"، 20 عاما، عامل، مقيم سوارس- ميت حلفا دائرة المركز، اتهم "محمد.أ.ح"، 36 عاما، سائق، مقيم ذات الناحية، بالتعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض "سكين"، محدثا إصابته، وذلك خلال مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات الجيرة.

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة قليوب، من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وجرى بإرشاده ضبط السلاح المستخدم بالواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة.

وكان قد أمرت نيابة شبين القناطر بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها بالتصريح بدفن جثة عفشجي سيارات عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية لجثته، بعد ان لقي مصرعه في مشاجرة مع حلاق بمنطقة حي العلامية بمركز شبين القناطر، مما أسفر عن مصرع المجني عليه وإصابة 2 آخرين جرى نقلهما لمستشفى بنها الجامعي.

وكشفت التحقيقات في الواقعة أن المشاجرة نشبت بين المجني عليه والمصاب الثاني بسبب خلافات الجيرة بالمنطقة، حيث تعدى كل طرف على الأخر وأحدث مابه من إصابات.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمد شديد رئيس مباحث مركز شبين القناطر، بنشوب مشاجرة في منطة حي العلامية بمركز شبين القناطر بين طرفين ووجود متوفي ومابين.

انتقل اللواء محمد عناني مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، وبالفحص تبين نشوب المشاجرة بين "أحمد.ع" عفشجي سيارات، و"محمد.أ"، سائق، طرف أول، وطرف ثان "محمد.ح"، حلاق، بسبب خلافات الجيرة مما أدى لتعدي الطرفين على بعضهما البعض بالأسلحة البيضاء مما أدى لوفاة الأول من الطرف الأول وإصابة الثاني من الطرف الأول، والأول من الطرف الثاني ونقلهم للمستشفى.

وتمكنت أجهزة الأمن من السيطرة على طرفي المشاجرة، وتبين أن المشاجرة بسبب خلافات الجيرة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.